ليلى علوي تعيش حكاياتها في مصر الجديدة

ليلى علوي تعيش حكاياتها في مصر الجديدة

رشا سلامة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 29 مارس 2009 - 21:5
ليلى علوي<br>
ليلى علوي<br>
بدأت الفنانة ليلي علوي تصوير الحكاية الأولى من مسلسلها الجديد "حكايات بنعيشها" والتي تحمل اسم "هالة والمستخبي" في منطقة مصر الجديدة، تأليف حازم الحديدي وإخراج مريم عزت أبو عوف.

قال محمد عبد الرحمن المتحدث الرسمى عن المسلسل لموقع filfan.com: "كما هو معروف يتكون المسلسل من حكايتين، تستغرق الحكاية الأولى 15 حلقة من المسلسل، وتجسد فيها ليلى علوي شخصية سيدة تتعرض لصدمة تغير أسلوب حياتها وتجبرها على التعامل مع المجتمع بأسلوب مختلف".

ويدير التصوير في هذا الجزء من المسلسل المصور البولندي أندرو الذي أشرف أيضاً على تصوير مسلسل "أسمهان"، والمسلسل بطولة أحمد راتب والفنانة رجاء حسين وسيف عبد الرحمن وعفاف رشاد وباسم سمرة ومحمد رمضان ونضال الشافعي ولارا المصري.

ثم تبدأ الحكاية الثانية في الـ15 حلقة التالية، ولا يجمع بين الحكايتين سوى أن البطلة هي ليلي علوي، وأن كلتا الحكايتين يتناولا قضايا المرأة والأسرة المصرية في المرحلة الحالية، لكن مع اختلاف تام في فريق العمل والأبطال والمضمون.

المسلسل "حكايات وبنعشها"، أسلوب جديد على الدراما المصرية، ويحاول فريق العمل تقديم مضمون درامي مميز يساهم في تأكيد ريادة الدراما المصرية.

ومن المقرر أن تنتهي ليلى علوي خلال الأسبوعين المقبلين من تصور معظم المشاهد الخارجية، على أن يبدأ تصوير المشاهد الداخلية في "ستديو مصر" داخل الديكور الذي يشرف على تنفيذه حالياً مهندس الديكور محمد أمين.

يشارك في إنتاج المسلسل تكتل مكون من أربع شركات هي" "فاينال كات" و"الكرمة" و"برموميديا" بالإضافة لشركة "أفلام يحي شنب" التي تقوم بمهمة المنتج المنفذ.

رشا سلامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"