بالفيديو- خالد النبوي يروي كواليس مرضه

بالفيديو- خالد النبوي يروي كواليس مرضه

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 أبريل 2020 - 1:35
خالد النبوي خالد النبوي
روى الفنان خالد النبوي، كواليس الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا، وأجرى على إثرها عملية تركيب دعامة دوائية ناجحة في الشريان التاجي الخلفي.

اقرأ أيضًا: صورة- حمدي الميرغني يغازل زوجته

قال النبوي، خلال لقائه في حلقة مساء الاثنين من برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، عبر شاشة dmc، إنه كان يُجري أحد اللقاءات الصحفية، حينما شعر بتعب شديد، دفعه للتفكير بالذهاب لإحدى المستشفيات، إلا أن زوجته تحدثت هاتفيًا مع صديقه حسام صلاح، الذي نصحها بالتوجه إلى مستشفى القصر العيني.

تابع، أنه توجه بالفعل إلى القصر العيني، وخضع لعمل رسم قلب، على يد الطبيب هشام صلاح، شقيق صديقه، لافتًا إلى أنه لاحظ تغير لون وجه الطبيب أثناء عمل رسم القلب، معلقًا: "عارف إني عاوز أروح مستشفى تانية، فحط اسمها على الجي بي إس ورجعلي، قالي بينا وبينها 13 دقيقة.. منلحقش".

أضاف، أن الطبيب أجرى له على الفور عملية قسطرة في القلب، معلقًا: "خد القرار السليم".



كان الفنان خالد النبوي قد تعرض لأزمة قلبية نقل على إثرها للقصر العيني الفرنساوي وأجرى عملية قسطرة، وطلبت زوجته منى المغربي من الجمهور الدعاء له عبر صفحتها الشخصية على موقع Facebook‎‏.

اقرأ أيضًا:


عايز أمثل... أول تعليق لخالد النبوي بعد أزمته الصحية

خالد النبوي يناشد الجمهور: حاربوا تجار الأزمة


هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"