لمكافحة فيروس كورونا... Tik Tok يشجع مستخدميه على البقاء إيجابيين وآمنين في منازلهم

لمكافحة فيروس كورونا... Tik Tok يشجع مستخدميه على البقاء إيجابيين وآمنين في منازلهم

FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 5 أبريل 2020 - 14:53 | آخر تحديث: الأحد ، 5 أبريل 2020 - 14:53
Tik Tok Tik Tok
وسط المخاوف العالمية حول فيروس كورونا المستجد، يبقى البقاء في المنزل جزءًا أساسيًا من طرق الوقاية حول العالم سواء طُبق بحظر التجول أو بالإختيار الشخصي لتقليل الإختلاط والتزاحم، ففي هذه الأوقات، يأتي التكاتف والعمل معا على إتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية هو الأكثر أهمية من أي وقت مضى. وفي هذا الإطار، تدعم Tik Tok، الوجهة الرائدة لمقاطع الفيديو القصيرة على مستوى العالم، مستخدميها حول العالم خلال هذه الأوقات الصعبة بطرق إيجابية ومفيدة، كما أنها تشجع الأفراد من خلال إطلاق العديد من التحديات والمبادرات على البقاء إيجابيين وسعداء في المنزل.

أطلق Tik Tok، في خطوة لتشجيع الأفراد على البقاء في المنزل للحد من الاختلاط ووقف انتشار العدوى، تحدي #خليك في البيت والذي أضاف الكثير من المتعة وانضم إليه العديد من لاعبي النادي الأهلي الرياضي وتم مشاركته على صفحة النادي الرسمية. فكان اللاعب رمضان صبحي أول من بدأ التحدي بتصويره وهو يُعقم يديه ويتلاعب ببكرة مناديل ورقية في حديقته بدلاً من كرة القدم، ورشح رمضان صبحي زملائه في النادي لقبول التحدي، وقبل التحدي وشارك فيه كلا من اللاعب محمد هاني وآليو ديانج وآليو بادجى وجيرالدو ومؤمن زكريا وحسين الشحات، وذلك لتشجيع الأفراد على البقاء محميين في منازلهم وتطهير أيديهم، وقد حظى التحدي على أكثر من 227 مليون مشاهدة حتى الآن.

@alahly

لاعبنا رمضان صبحي بدأ التحدي ##StayAtHomeChallenge 🧴🧻 و رشح كل من عمرو السولية و علي معلول و أفشة و محمد هاني لقبول التحدي.. فهل يقبلون التحدي؟🤔#

♬ original sound - alahly



كما نال التحدي مشاركة وإعجاب نجوم مسرح مصر مثل الممثل الكوميدي محمد أسامة، والشهير بأوس أوس، والذي انضم إلى التحدي بطريقته المميزة الخاصة حيث قام بتعقيم يديه ثم قام باللعب بلعبة فيديو لكرة القدم على شاشته التلفزيونية، وانضم كذلك من بين الكوميديين الآخرين محمد عبد الرحمن الذي قام بتقليب بكرة مناديل ورقية بيديه، بالإضافة إلى مصطفى خاطر.

@osossssssss.official

##stayathome ##staysafe ##stayhome ##osos ##stayathomechallange

♬ original sound - osossssssss.official


واتخذ العديد من المشاهير والنجوم من تطبيق تيك توك منصة لرفع الوعي حول مكافحة فيروس كورونا مثل الفنان حكيم، الذي نشر مقطع فيديو يغني فيه عن حالة السلام بالأيدي، قبل وبعد انتشار فيروس الكورونا ويطلب من الناس البقاء في المنزل، كما شارك الممثل الكوميدي أحمد حلمي بأسلوبه المرح والمميز لدعوة المتابعيين إلى البقاء في المنزل، من خلال افصاحه والمزاح حول قدرته على التعرف على أطفاله بشكل أفضل أثناء إقامته في المنزل، ذلك بالإضافة إلى العديد من الفنانين الآخرين مثل أحمد السقا.

@ahmedhelmyofficial

أبوس إيديكم خليكم في البيت

♬ original sound - Ahmed Helmy


وسيشمل تحدي #خليك في البيت العديد من التحديات الفرعية في مجالات مختلفة والتي تشجع الأفراد على البقاء آمنين منازلهم وإتباعهم للإجراءات الوقائية والصحية مثل تحدي #fashionfromhome، وتحدي #workoutfromhome #cookfromhome، و #travelfromhome، وذلك بالإضافة إلى تحدي #createfromhome.

اقرأ أيضا:

بعد مرور 10 سنوات.. خطأ لم ينتبه له أحد في فيلم "الثلاثة يشتغلونها"

صورة نادرة لمحمد إمام مع والده... يعلق: أول مرة أشوفها

كلمات متعلقة tik tok مشاهير tik tok

FilFan

4/5/2020 2:53:26 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"