بسبب حلقتها في "هزر فزر"... ميرهان حسين لمتابعة: أذهبي إلى الجحيم

بسبب حلقتها في "هزر فزر"... ميرهان حسين لمتابعة: أذهبي إلى الجحيم

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 5 أبريل 2020 - 14:24 | آخر تحديث: الأحد ، 5 أبريل 2020 - 14:24
ميرهان حسين ميرهان حسين
دافعت الفنانة ميرهان حسين عن ظهورها ومجموعة من الفنانين في برنامج "هزر فزر" الذي تقدمه هنا الزاهد ويعرض السبت والأحد من كل أسبوع عبر قناة cbc.

أكدت ميرهان حسين أن تصوير الحلقة تم قبل انتشار فيروس كورونا في مصر، وأنه فقط كان منتشرا في الصين.

وردت على التعليقات التي تلقتها على صور نشرتها من كواليس الحلقة التي شاركت بها، منها تعليق حول أن النجوم يطالبون الجمهور بالبقاء في المنزل فيما يعيشون حياتهم بشكل طبيعي.

صورة

لكن جاءت لميرهان بعض التعليقات التي أزعجتها منها تعليق من متابعة كتبت فيه "لا أحد يشاهد هذا القرف"، لترد عليها ميرهان قائلة: "أذهبي إلى الجحيم".

صورة

يشار إلى أن ميرهان حسين حلت ضيفة على برنامج "هزر فزر" في الحلقة التي عرضت يوم السبت 4 أبريل، وشارك فيها أيضا نسرين طافش وإدوارد وأيتن عامر وأوتاكا ومحمد عز.

يذكر أن آخر أعمال عرضت لميرهان حسين كات مسلسل "ختم النمر" بطولة أحمد صلاح حسني ونسرين طافش، إسلام جمال،تامر ‏شلتوت، ‏عفاف شعيب، ومن إنتاج "سينرجي"، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج‎.‎

اقرأ أيضا:

بعد مرور 10 سنوات.. خطأ لم ينتبه له أحد في فيلم "الثلاثة يشتغلونها"

صورة نادرة لمحمد إمام مع والده... يعلق: أول مرة أشوفها

نهال ناصر

4/5/2020 2:24:44 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"