صور- رامي إمام ظهر في هذا الفيلم مع والده... هل تعرفت عليه؟

صور- رامي إمام ظهر في هذا الفيلم مع والده... هل تعرفت عليه؟

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 5 أبريل 2020 - 13:53 | آخر تحديث: الأحد ، 5 أبريل 2020 - 13:53
رامي إمام وعادل إمام رامي إمام وعادل إمام
دائما ما يتم تداول صور وفيديو من فيلم "حنفي الأبهة" للفنان عادل إمام، والإشارة إلى ظهور ابنه محمد في أحد المشاهد وهو طفل صغير.

لكن لم ينتبه الكثيرون أن في هذا المشهد ظهر أيضا ابنه الأكبر، المخرج رامي إمام.

صورة نادرة لعائلة عادل إمام


كشف رامي إمام هذا الأمر من خلال رده على أحد متابعيه عبر خاصية القصص القصيرة في حسابه على Instagram عندما أعاد نشر صورة من الفيلم مؤكدا انه شارك فيه وكان عمره 16 عاما.

صورة

ظهر رامي في نفس المشهد الذي ظهر فيه شقيقه الأصغر محمد، إذ كان يجلس إلى جواره في استاد القاهرة حيث تم التصوير، لكن لأن الكاميرا كانت مركزة بشكل أكبر على محمد لم يلحظ الكثيرون تواجده في الفيلم.

صورة

صورة

فيلم "حنفي الأبهة" بطولة عادل إمام وفاروق الفيشاوي وهدى رمزي ومجدي وهبة ومصطفى متولي ورجاء الجداوي وعبد الله محمود، تأليف بسيوني عثمان وإخراد محمد عبد العزيز، إنتاج 1990.

على صعيد آخر، انتهى رامي إمام، من تصوير مسلسل "فلانتينو"، الذي يقوم ببطولته الفنان عادل إمام، والذي من المقرر ‏عرضه في موسم رمضان 2020‏‎.‎

مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى ‏المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.

اقرأ أيضا:

بعد مرور 10 سنوات.. خطأ لم ينتبه له أحد في فيلم "الثلاثة يشتغلونها"

صورة نادرة لمحمد إمام مع والده... يعلق: أول مرة أشوفها

نهال ناصر

4/5/2020 1:53:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"