القبض على منتحل شخصية فنان لبناني... تواصل مع الفتيات بأسلوب غير أخلاقي

القبض على منتحل شخصية فنان لبناني... تواصل مع الفتيات بأسلوب غير أخلاقي

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 5 أبريل 2020 - 10:22 | آخر تحديث: الأحد ، 5 أبريل 2020 - 10:22
عامر زيان عامر زيان
تمكن المطرب اللبناني عامر زيان من معرفة منتحل شخصيته عبر تطبيق سناب شات، ومحاسبته على ما فعله.

منة فضالي: محدش بيحبني.. هفضل وحيدة لحد ما أموت


ألقي القبض على منتحل شخصية "زيان" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما انتحل شخصيته لمدة 3 سنوات من خلال حساب عبر تطبيق "سناب شات" كان يتواصل مع خلاله مع الفتيات على أنه المطرب اللبناني بطريقة غير أخلاقية.

تقدم عامر زيان بدعوى قضائية ضد منتحل شخصيته في أحد التطبيقات، وخلال فترة قصيرة تم إلقاء القبض عليه، بحسب العديد من المواقع اللبنانية.

كان عامر زيان كتب عبر حسابه على Instagram موضحا أن هناك شخصا منذ 3 سنوات ينتحل شخصيته على "سناب شات" ويتواصل مع الجمهور بقلة أدب، موضحا أنه عرف من هو هذا الشخص وطلب منه إغلاق الحساب، لكنه لم يفعل ذلك لذا طلب تدخل الشرطة.

صورة

عامر زيان هو مطرب لبناني أطلق أول أغنياته عام 2009 وحملت اسم "بتعلملي بدقلا" وغيرها من الأغاني المنفردة.

أول ألبوماته كان عام 2011 وحمل اسم "دنية عشق"، وأصدر بعدها في عام 2013 ألبوم "العقلية الشرقية" وفي 2015 ألبوم "عامر زيان"، وبعدها طرح العديد من الأغاني المنفردة آخرها "السنة سنتي" قدمها في 2019.

اقرأ أيضا:

ياسمين صبري وأبو هشيمة يقضيان العزل على متن يخت وسط البحر

ريهام سعيد: ريم البارودي ماتت بالنسبة لي

كلمات متعلقة عامر زيان

نهال ناصر

4/5/2020 10:22:02 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"