صورة- أمير كرارة يسأل الجمهور: أنا مين؟

صورة- أمير كرارة يسأل الجمهور: أنا مين؟

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 3 أبريل 2020 - 22:56 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 أبريل 2020 - 22:57
أمير كرارة أمير كرارة
يحرص الفنان أمير كرارة على مشاركة جمهوره بالعديد من الصور والفيديوهات من حياته الشخصية والمهنية، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

نشر كرارة عبر حسابه على Twitter، صورة جماعية له مع أصدقائه في مرحلة الطفولة، وعلّق كاتبا: "أنا مين.. الصف-1-2-3 رقم كام من اليمين.. أهو نتسلى".



كان أمير كرارة قد واصل تصوير مسلسل "الاختيار" مؤخرا، الذي يشارك في بطولته أحمد العوضي ودينا فؤاد وإسلام جمال وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبد الله ومحمد إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

يعد مسلسل "الاختيار" هو التعاون الرابع للمؤلف باهر دويدار مع المخرج بيتر ميمي، بعدما قدما سويا الأجزاء الثلاثة من مسلسل "كلبش" الذي قام ببطولة أمير كرارة وحقق نجاحا كبيرا.

اقرأ أيضا:


بالصور- أول ظهور إعلامي لشقيق عمرو يوسف

شاهد- كريم محمود عبد العزيز يقلد والده في "الكيف"



كلمات متعلقة أمير كرارة

إيمان مندور

4/3/2020 10:57:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"