صورة- في ذكرى وفاة أحمد خالد توفيق.. عمرو سلامة يكشف عن تطورات "ما وراء الطبيعة"

صورة- في ذكرى وفاة أحمد خالد توفيق.. عمرو سلامة يكشف عن تطورات "ما وراء الطبيعة"

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 2 أبريل 2020 - 16:49
الملصق الدعائي للروايات الملصق الدعائي للروايات
تمر في الخميس الثاني من إبريل الجاري الذكرى الثانية لوفاة الروائي أحمد خالد توفيق، واستغل المخرج والسيناريست عمرو سلامة هذه المناسبة للكشف عن تطورات مسلسله المقتبس أحداثه من سلسلة "ما وراء الطبيعة" التي كتبها الراحل.

في ذكرى رحيله الثانية... أعمال للعراب تصلح للسينما والدراما

نشر عمرو سلامة صورة تحمل شعار شبكة Netflix المنتجة للمسلسل مع اسمه، عبر حسابه بموقع Twitter، وعلق كاتبا: "في وقت أحسبه ليس بعيدًا سيتحقق الحلم، #ما_وراء_الطبيعة".

‎صورة‎

‎‏يذكر أن المسلسل بدأ تصويره في نوفمبر الماضي، ويشارك في بطولته أحمد أمين في دور "الدكتور رفعت اسماعيل" ورزان جمّال في دور "ماجي ماكيلوب" وآية سماحة في دور "هويدا" خطيبة "رفعت" السابقة، وسما إبراهيم في دور "رئيفة" شقيقة "رفعت إسماعيل".

يذكر أن "ما وراء الطبيعة" هي سلسلة روايات خيالية للكاتب المصري الراحل أحمد خالد توفيق، تدور حول ذكريات شخصية خيالية لطبيب أمراض دم مصري متقاعد اسمه "رفعت إسماعيل" عن سلسلة حوادث خارقة للطبيعة تعرض لها على مدار حياته، وكانت منصة "Netflix" العالمية قد أعلنت نهاية شهر يونيو 2019 عن بدء إنتاج مسلسل مأخوذ عنها، بالتعاون مع المخرج عمرو سلامة وماجد الأنصاري، والمنتج محمد حفظي.


اقرأ أيضا:

فيديو- بسمة وهبة عن إيناس عز الدين: مهووسة شهرة وتحتاج للعلاج

فيديو- شيماء سيف: مش هتنكر من شكلي




مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"