فيديو- هذه حالة مي عمر في العزل المنزلي

فيديو- هذه حالة مي عمر في العزل المنزلي

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 2 أبريل 2020 - 16:18 | آخر تحديث: الخميس ، 2 أبريل 2020 - 16:18
مي عمر مي عمر
يبدو أن الفنانة مي عمر تعيش حالة من الملل في ظل فترة العزل المنزلي.

هو ما وضح في الفيديوهات القصيرة التي تنشرها عبر حسابها على Instagram تظهر فيها تتمشى في حديقة منزلها، أو تجلس وعلى وجهها مرسوم علامات الممل.

View this post on Instagram

مي عمر

A post shared by Fanonline (@fanonline1) on



يشار إلى أن مي عمر تشارك الفنان ياسر جلال في بطولة مسلسل "الفتوة" الذي من المقرر عرضه في رمضان 2020، في أول تعاون بينهما.

مسلسل "الفتوة" بطولة ياسر جلال، دياب، نجلاء بدر، رياض الخولي، مي عمر، مجدي فكري، أحمد خليل عادل الفار، ماهر نصار، صفوة، وتأليف هانى سرحان، إخراج حسين المنياوى‎.‎

وتدور أحداثه فى إطار مزيج بين الدراما الاجتماعية والأكشن خلال حقبة ما قبل الـ100 عام بحى الجمالية ويكشف كواليس عالم الفتوات والحارة الشعبية، ويتناول عدة قضايا اجتماعية وصراعات السلطة على رجل.

اقرأ أيضا:

فيديو- بسمة وهبة عن إيناس عز الدين: مهووسة شهرة وتحتاج للعلاج

فيديو- شيماء سيف: مش هتنكر من شكلي




نهال ناصر

4/2/2020 4:18:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"