من هو الشخص الذي تداولت حوله شائعة الارتباط بنرمين الفقي؟

من هو الشخص الذي تداولت حوله شائعة الارتباط بنرمين الفقي؟

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 1 أبريل 2020 - 19:23 | آخر تحديث: الأربعاء ، 1 أبريل 2020 - 20:18
نرمين الفقي نرمين الفقي
تداولت الساعات الماضية، أنباء عن ارتباط الفنانة نرمين الفقي، بعد نشر صورة لها مع أحد الأشخاص عن طريق حساب مزيف على Twitter.

ونفت نرمين الفقي هذه الشائعات لتوضح أنه من معها في الصور هو مصور فوتوجرافي.

ويوضح FilFan.com لقراءه أن من كان بصحبة نرمين الفقي هو المصور رامي أنور وتربطهم صداقة نظراً لإلتقاط رامي صور عديدة لنرمين في أحداث مختلفة.

رامي أنور مصور حر قام بتغطية العديد من الأحداث الفنية المختلفة منها مهرجان "الجونة السينمائي" ومهرجان "القاهرة السينمائي الدولي" يبلغ من العمر 33 عاماً وربطه علاقات ودية بالكثير من الفنانات والتي كانت من ضمنهم الفنانة نرمين الفقي.

يشار إلى أن نرمين الفقي شاركت مؤخرا في حكاية "ما يطلبه المستمعون" ضمن حكايات الجزء الثالث من ‏مسلسل ‏‏"نصيبي ‏وقسمتك" ‏الذي عرض عبر قناتي‎ mbc ‎وON.

حكاية "ما يطلبه المستمعون" من بطولة نرمين الفقي ورانيا محمود ياسين وإيهاب فهمي ومحمد عادل. من تأليف ‏عمرو ‏محمود ‏ياسين ‏وإخراج أكرم فريد‎.‎


اقرأ أيضاً


تعليق السعدني على رحيل أحمد فتحي من الأهلي

سامح عبد العزيز ينشر صوره مع جومانا مراد وترد عليه: I love you




كلمات متعلقة نرمين الفقي

مي فهمي

4/1/2020 8:18:47 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"