نوارة .. أول فيلم عربي يعرض عبر منصة Facebook Watch

نوارة .. أول فيلم عربي يعرض عبر منصة Facebook Watch

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 1 أبريل 2020 - 16:2
نوارة نوارة
أعلنت شركة ريد ستار عبر صفحتها على Facebook عن استعدادها لإطلاق فيلم نوارة على منصة Facebook Watch ليتمكن الجمهور من مشاهدته مجانًا، وذلك احتفالًا بمرور 4 سنوات على إطلاق الفيلم التجاري، وتضامنًا مع حملة #خليك في البيت، وبذلك يصبح الفيلم الأول عربيًا الذي يُعرض على المنصة..وذلك يوم الجمعة الموافق 3 أبريل.

نوارة هو فيلم مصري تم إنتاجه في سنة 2015، وهو من إخراج وتأليف هالة خليل وبطولة النجوم منه شلبي ، ومحمود حميدة ، وشيرين رضا وأمير صلاح ورجاء حسين.

يذكر أن الفيلم عرضه العالمي الأول بمهرجان دبي السينمائي الدولي وقد فازت منه شلبي بجائزة أفضل ممثلة عند دورها في الفيلم.

وقد وحصد فيلم نوّارة أكثر من 19 جائزة خلال جولته بالمهرجانات السينمائية، حيث حصل على أفضل فيلم في مهرجاني بان للسينما الإفريقية، وهران السينمائي الدولي، بجانب جائزة أفضل مخرج وسيناريو وممثلة في مهرجان جمعية الفيلم، أفضل سيناريو في مهرجان مالمو للسينما العربية ، وأفضل ممثلة في مهرجانات دبي السينمائي الدولي، وهران السينمائي الدولي، مالمو للسينما العربية.

اقرأ أيضا

هجوم على ممثلة كويتية لوصفها مربيات ابنتها بالخادمات

شاهد- هدية حسن شاكوش لريهام سعيد في عيد ميلادها


كلمات متعلقة نوارة

FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"