نرمين الفقي تنفي ارتباطها وتكشف هوية صاحبة الصور المتداولة

نرمين الفقي تنفي ارتباطها وتكشف هوية صاحبة الصور المتداولة

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 1 أبريل 2020 - 15:37 | آخر تحديث: الأربعاء ، 1 أبريل 2020 - 16:48
نرمين الفقي نرمين الفقي
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، أنباء عن ارتباط الفنانة نرمين الفقي، بعد تداول صور تجمعها بأحد الأشخاص، والذي قيل إنه خطيبها.

اقرأ أيضا: صورة- نرمين الفقي بإطلالة رياضية والمتابعون: لبس العمرة أشيك

نفت نرمين كل ما تردد في هذا الشأن، موضحة أن الشخص الذي ظهر معها في الصور، هو مصور فوتوغرافي محترم للغاية، كانت قد التقت به على هامش إحدى الفعاليات، والتقطا عددا من الصور سويا ونشرتها منذ فترة طويلة.

وكتبت عبر حسابها على Instagram: "الكلام ده ملوش أي أساس الحقيقه يمكن اللي كتب الإشاعة عايز يحس بأهميته والحقيقه هوا أو هي عملوا خير لأن كمية الاتصالات خلتني أتواصل مع ناس بقالي كتير متواصلتش معاهم.. ده راجل مصور الحقيقة محترم.. ونزلت الصور من زمان.. أنا برد علي هذه الإشاعة للناس المحترمة اللي يهمهم يعرفوا الحقيقة.. وبعدين الأخبار تتاخد من صفحتي الرسمية".



يشار إلى أن نرمين الفقي شاركت مؤخرا في حكاية "ما يطلبه المستمعون" ضمن حكايات الجزء الثالث من ‏مسلسل ‏‏"نصيبي ‏وقسمتك" ‏الذي عرض عبر قناتي‎ mbc ‎وON.

حكاية "ما يطلبه المستمعون" من بطولة نرمين الفقي ورانيا محمود ياسين وإيهاب فهمي ومحمد عادل. من تأليف ‏عمرو ‏محمود ‏ياسين ‏وإخراج أكرم فريد‎.‎

اقرأ أيضا:


نسرين أمين تنفعل على المتابعين: كل واحد أدرى بظروفه

فنانة كويتية تثير الجدل بتصريحاتها ضد الوافدين

إيمان مندور

4/1/2020 4:48:34 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"