بالفيديو - محمود حميدة في ظهوره الأول على السوشيال ميديا

بالفيديو - محمود حميدة في ظهوره الأول على السوشيال ميديا

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 1 أبريل 2020 - 2:59
محمود حميدة محمود حميدة
ظهر الفنان محمود حميدة لأول مرة عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ليتحدث مع جمهوره ويوثق صفحاته بعد انتحال أحد الشخصيات اسمه.

وتحدث حميدة عن فيروس كورونا وعن إصابات عدد من المسئولين حول العالم، موجها كلامه إلى الشباب المصري والعربي وطلب منهم من عدم الذعر من انتشاره مع الأخذ بكل التدابير الاحترازية لمواجهته، مشيرا أن الذعر من المرض يأتي بنتائج عكسية.

وطلب حميدة الأخذ بالإجراءات الاحترازية قائلاَ "أنا مندهش من حالة الذعر..عرفنا أن فيه مرض قاتل وليس له علاج.. لابد أن نأخذ الإجراءات الاحترازية يعنى لا نهمل.. وأن تجعل المسافة بين الشخص والآخر مترا، ولكن لا يوجد شيء أكيد يمنع الإصابة بالمرض".

وشدد على ضرورة الالتزام بالبقاء في المنازل قائلا: "ناس قالوا لينا نلزم البيوت.. ولكن ليس بذلك الذعر.. لأننا لو لزمنا البيوت وقعدنا يعنى مش هاننزل نشتغل ونجيب أكل لأولادنا ، يعنى الأولاد هتجوع يبقى منش هنلاقى نأكل.. يبقى فرص الإصابة بالمرض ستتزايد".







اقرأ أيضاً


إيناس عز الدين تهاجم إيناس عز الدين وتطالب هاني شاكر بالتدخل

أول صورة لابنة ياسمين عبد العزيز... أصبحت شابة جميلة




كلمات متعلقة محمود حميدة

مي فهمي

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"