بعد البقاء في المنزل... حازم إمام: اكتشفت إن بناتي كبروا

بعد البقاء في المنزل... حازم إمام: اكتشفت إن بناتي كبروا

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 31 مارس 2020 - 18:13 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 31 مارس 2020 - 18:14
حازم إمام حازم إمام
حل حازم إمام المحلل الرياضي، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، ضيفا على برنامج "من غير كورونا"، الذي تقدمه بسنت الحسيني، اليوم الثلاثاء.

تحدث حازم عن التزامه بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد، موضحا أنه لا يخرج من بيته سوى لتصوير برنامجه الإذاعي ويعود مرة أخرى للمنزل ولا يخرج منه، لافتا إلى التزام زوجته وبناته بالبقاء في المنزل أيضا.

أكد نجم الزمالك أن الحظر والبقاء في المنزل لفترات طويلة، جعلته يكتشف أشياء كثيرة لم يكن يدركها، أولها أن أولاده قد كبروا ويعلموا أمورا ومعلومات لم يكن يدري أنهم يعرفونها الآن، قائلا: "اكتشفت إن دمهم خفيف ولذاذ وابتدوا يعرفوا حاجات كتير مكنتش اعرف إنهم يعرفوها دلوقت.. مثلا كنا بنتفرج على فيلم فاكتشفت إنهم عارفين حاجات ومعلومات كتير عن الحرب وغيره.. فاتفاجئت إن البنات كبروا فعلا.. لأن الشغل بيخلي الواحد يروح ويجي ومبيكونش مركز أوي".

في نفس السياق، أشار حازم إمام إلى أنه يحاول الاستفادة من تواجده الطويل في المنزل، بأن يمارس التمرينات الرياضية برفقة زوجته وبناته يوميا، وأن يشاهد أفلاما ومسلسلات ولقطات من مباريات معينة، مضيفا: "قناة الزمالك بتيجيب ماتشات قديمة بقعد اتفرج عليها، ده بالإضافة طبعا للأفلام والمسلسلات".

ووجه نجم الزمالك نصائح لمحبي الكرة من الشباب والمراهقين، بألا يخرجوا من بيوتهم، وأن يستفيدوا من أوقات تواجدهم في المنزل بالقراءة، وأن يمارسوا هوايات مناسبة، وأن يكتشفوا هوايات جديدة لديهم، قائلا: "عرفنا دلوقت قد ايه الرياضة مهمة وكانت مالية وقتنا.. كلوب قال جملة حلوة إن الكرة هي أكتر حاجة مهمة في الحاجات اللي مش مهمة، عشان كده إحنا مفتقدينها".



يُذكر أن برنامج "من غير كورونا" انطلق يوم الجمعة الماضية، في بث مباشر على صفحات قنوات dmc والحياة وcbc وON عبر موقع Facebook، لمتابعة كل ما يخص فيروس كورونا محليًا وعالميًا على مدار الأسبوع.

"من غير كورونا" إنتاج ديجتال ستوديو، وتقدمه بسنت الحسيني، بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان وبالتعاون مع فيسبوك، وسوف يُعرض أيضًا على صفحة ديجتال ستديو على موقع Facebook.

البرنامج يتضمن فقرة بعنوان “خليك في البيت”؛ لتشجيع المواطنين على التزام التواجد في المنازل، وعدم مغادرتها إلا للضرورة للحد من انتشار الفيروس.

اقرأ أيضا:


شاهد- نجل فنان مصري شهير مشردا في شوارع المغرب ويستغيث بالملك

حنان ترك عن أزمة كورونا: لن تنتهي إلا بالرجوع إلى الله



كلمات متعلقة حازم إمام كورونا

إيمان مندور

3/31/2020 6:14:50 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"