"لالا لاند"! أيتن عامر عن ياسمين صبري في كواليس "فرصة تانية"

"لالا لاند"! أيتن عامر عن ياسمين صبري في كواليس "فرصة تانية"

محمد سليم | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 31 مارس 2020 - 2:55 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 31 مارس 2020 - 2:55
كواليس مسلسل "فرصة تانية" كواليس مسلسل "فرصة تانية"
أكدت الفنانة أيتن عامر أنها تحاول تجنب الالتزام بنفس النمط أو الأنماط في أدوارها، وكان من الممكن أن تستمر في أداء دور الفتاة الجملية ذات الدلال، على غرار دورها في مسلسل "الزوجة الرابعة"، مع الفنان مصطفى شعبان، لكنها تحولت سريعا لإنها ترفض القولبة

وفي مقابلتها مع الإعلامية دينا حويدق ببرنامج It’s Showtime على قناة CBC، قالت أيتن عامر إنها ترتاح جدا في العمل مع مصطفى شعبان، ومسلسلهما الآخر معا "أيوب" من أنجح أعمالهما، لكن الفرصة لم تتح لهما للتعاون مجددا بعد "أيوب"، وهي تتمنى أن تعيد التجربة في عمل يليق بها.

أيتن
أيتن عامر في مسلسل "أيوب"


وعن دورها في مسلسل "فرصة تانية"، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2020، وصفت أيتن عامر الشخصية بأنها ذات تركيبة صعبة جدا، وتطلبت الكثير من العمل للوقوف على تفاصيلها النفسية مع المخرج مرقس عادل، الذي أصبح يميل إلى عقد العديد من جلسات "بروفة الطرابيزة"، وهي نفس المدرسة التي تنتمي إليها، وتخرجت فيها تحت إشراف الفنان نور الشريف.

فرصة
كواليس مسلسل "فرصة تانية"

وأعربت أيتن عامر عن سعادتها بالعمل مع الفنانة ياسمين صبري في "فرصة تانية"، ووصفتها بأنها خفيفة الدم جدا في الكواليس، ومحبة للجميع، وهي في الأوضاع العادية "لالا لاند".

كما أوضحت أيتن عامر أن مسلسل "ملاك"، مشروعها مع الفنان كريم فهمي، من إخراج إبراهيم فخر، توقف تصويره بعد 10 أيام تصوير، ومن المفترض أن يستأنف التصوير في وقت لم يحدد بعد.

مسلسل "فرصة تانية" من إنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي، وإخراج مرقس عادل، والمعالجة الدرامية لمحمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وبطولة ياسمين صبري، وأحمد مجدي، ودياب، وهبة مجدي، وأيتن عامر، وأحمد الشامي، ونهال عنبر، ومحمود البزاوي، إلى جانب مجموعة كبيرة من الفنانين.

اقرأ أيضا:
صورة- هكذا تستمتع ياسمين صبري بوقتها في العزل المنزلي
أيتن عامر: أداء الحكومة كشف جهل الشعب

محمد سليم

3/31/2020 2:55:39 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"