مي سليم تكشف كواليس مشاركتها في المسلسل السعودي "اختراق"

مي سليم تكشف كواليس مشاركتها في المسلسل السعودي "اختراق"

محمد سليم | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 31 مارس 2020 - 0:40 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 31 مارس 2020 - 0:40
مي سليم مي سليم
أعربت الفنانة مي سليم عن سعادتها البالغة بلقائها المرتقب مع الجمهور السعودي، من خلال مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "اختراق"، في سابقة هي الأولى من نوعها مع فريق عمل كامل من الممثلين السعوديين.

اختراق
مسلسل "اختراق"


وفي مقابلة مع برنامج It’s Showtime على قناة CBC، قالت مي سليم إنها قدمت في السابق مسرحية في السعودية، لكن هذه ستكون التجربة الأولى لها في التليفزيون، وتجسد من خلالها شخصية بنت تعاني من مرض خطير، وتوقعت أن يتعاطف معها المشاهدون بقوة.

كما عبرت مي سليم عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "خيط حرير"، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من بطولة الفنانة مي عز الدين، في تعاون تمنت أن يحدث منذ مدة طويلة، وكشفت عن أن أحداث المسلسل مليئة بالإثارة، إلى جانب قصته الرومانسية الجميلة، وتوقعت أن يكون أيضا من أهم الأعمال المعروضة في الفترة المقبلة.

فتنة
مسلسل "حواديت الشانزليزيه"

وأرجعت مي سليم النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "حواديت الشانزليزيه"، وشخصية "فتنة" التي جسدتها فيه، إلى أن القصة كانت مختلفة، وأيضا الحقبة الزمنية التي تدور فيها أحداث أربع أو خمس قصص تتفرع عن القصة الرئيسية، وقالت إن الناس أصبحوا ينادونها في الشارع بعد عرض المسلسل بـ "فتنة الفاتنة".

مي
مي سليم ودانا حمدان

ووصفت مي سليم أجواء العمل في المسلسل مع أختها، الفنانة دانا حمدان، بأنها كانت أخوية جدا، فكانت مثلا تفاجئها في غرفتها أحيانا، وتتابع أداءها أثناء التصوير، كما كانت دانا تنتظر انتهاءها من التصوير لتغادرا معا.

وتطرق حوار مي سليم مع البرنامج إلى آخر أنشطتها الغنائية، فأوضحت أنها كانت تنوي إطلاق أغنية جديدة في "الفالنتين"، لكنها تأخرت وبدأت تصوير مسلسل "اختراق"، ومسلسل آخر من ثمان حلقات من المقرر أن يعرض على إحدى منصات العرض الرقمي عبر شبكة الإنترنت.

مسلسل "اختراق" من بطولة طلال السدر، وأحمد عيد، ونضال نجم، ومي سليم، ومحمد العيسى، ومها منصور، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج أحمد حسن، ومن المنتظر أن يعرض في شهر رمضان المقبل حصريا على قناة SBC.

اقرأ أيضا:
بالفيديو- مي سليم وميس ودانا حمدان في زي صعيدي للتحذير من "كورونا"
نيقولا معوض يشارك في رمضان 2020 مع مي عز الدين

محمد سليم

3/31/2020 12:40:55 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"