نادية الجندي تعلن مقاضاة من ينشرون أخبارا كاذبة عنها

نادية الجندي تعلن مقاضاة من ينشرون أخبارا كاذبة عنها

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 30 مارس 2020 - 17:8
نادية الجندي نادية الجندي
حذرت الفنانة نادية الجندي جمهورها من الصفحات المزيفة التي تحمل اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي، معلنة مقاضاة أي موقع أو صحيفة أو أشخاص ينتحلون صفتها، أو ينشرون أخبارا خاطئة عن حياتها الخاصة.

نشرت الجندي عبر حسابها على Instagram، صورا من الحسابات المزيفة التي تنتحل صفتها، وعلّقت كاتبة: "ليس لدي أي صفحات علي الفيس بوك، ولا أي أكونت أو بيدج وسوف أقاضي قانونياً، أي صفحة وشخص بيتكلم وبيتلاعب بأسمي، وفور عودتي من لبنان سوف أتخذ كافة الأجراءات القانونية لغلق هذه الصفحات والأكونتات جميعاً وأقاضي من أنشأها".

تابعت: "وليس لدي علي مواقع التواصل الأجتماعي غير صفحة الإنستجرام دي وصفحة تويتر الموثقة.. وأي حد حينشر عن لساني أخبار غير حقيقية أو يتكلم عن حياتي الخاصة بالكدب والافتراء سوف يتم مقاضاته قانونياً سواء موقع أو جريدة أو صفحة تسئ لي بشكل مباشر أو غير مباشر من خلال نشر أخبار غير حقيقية من أجل التشهير بأسمي طبقاً لمواد ونصوص قانون العقوبات".

View this post on Instagram

ليس لدي أي صفحات علي الفيس بوك ولا أي أكونت أو بيدج وسوف أقاضي قانونياً أي صفحة وشخص بيتكلم وبيتلاعب بأسمي وفور عودتي من لبنان سوف أتخذ كافة الأجراءات القانونية لغلق هذه الصفحات والأكونتات جميعاً وأقاضي من أنشأها وليس لدي علي مواقع التواصل الأجتماعي غير صفحه "الأنستجرام" دي وصفحة "تويتر" الموثقة وأي حد حينشر عن لساني أخبار غير حقيقية أو يتكلم عن حياتي الخاصة بالكدب والأفتراء سوف يتم مقاضاه قانونياً سواء موقع أو جريدة أو صفحة تسئ لي بشكل مباشر أو غير مباشر من خلال نشر أخبار غير حقيقية من أجل التشهير بأسمي طبقاً لمواد ونصوص قانون العقوبات وشكراً للجميع .. المكتب الأعلامي للفنانة نادية الجندى #نادية_الجندي

A post shared by نادية الجندي Nadia Elgendy (@nadiaalgindi) on



يشار إلى أن نادية الجندي تنشغل في تصوير مسلسلها "سكر زيادة" المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم 2020.‏
‏ ‏
مسلسل "سكر زيادة" مأخوذ من فورمات أمريكى وتدور أحداثه فى إطار كوميدي ويشارك فى بطولته سميحة أيوب وهالة ‏فاخر ‏إضافة إلى العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، أحمد فهمى، روجينا، بيومى فؤاد، مصطفى أبو سريع، مايان السيد، ‏بدرية ‏طلبة، هنادي مهني، خالد أنور، سليمان عيد ولأول مرة نانسي عجرم إضافة إلى عدد آخر من الفنانين المقرر الإعلان عن ‏أسمائهم ‏تباعا‎.‎

وتصور أحداث المسلسل في العاصمة اللبنانية بيروت إلا أن التصوير توقف هذه الفترة بسبب الإجراءات الاحترازية من تفشي ‏فيروس كورونا، وهو من تأليف أمين جمال وورشته الكتابية، ومن إخراج وائل إحسان، ‏وإنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضا:


حكم قضائي ضد كاظم الساهر بغرامة 660 األف جنيه

حمو بيكا يثير الجدل بكلمات صادمة لوصف حبيبته

كلمات متعلقة نادية الجندي

إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"