حمو بيكا يثير الجدل بكلمات صادمة لوصف حبيبته

حمو بيكا يثير الجدل بكلمات صادمة لوصف حبيبته

محمد سلطان محمود | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 30 مارس 2020 - 16:19 | آخر تحديث: الأثنين ، 30 مارس 2020 - 17:15
حمو بيكا حمو بيكا

عاد مؤدي المهرجانات حمو بيكا ليتصدر اهتمامات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد فترة من ابتعاده عن الأضواء وتراجع شهرته.

تصدر اسم حمو بيكا قائمة الموضوعات الأكثر تداولا منذ صباح اليوم، وذلك بعد نشره لفيديو عبر حسابه على TikTok نصح فيه متابعيه بالتغزل في حبيباتهم، وغنى كلمات وصفت مفاتن الحبيبة بشكل صريح وغير معتاد.

اختتم حمو بيكا الفيديو المثير للجدل بمطالبة جمهوره بانتظار أعماله الجديدة قريبًا، وهو ما جعل البعض يربط بين حديثه وكلمات الأغنية التي رددها، ليظهر هاشتاج جديد يحمل إحدى العبارات التي استخدمها "بيكا" لوصف محبوبته، ويتصدر قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولًا في مصر.

حقيقة الأمر أن الأغنية التي قدمها حمو بيكا في الفيديو ليست من أعماله الجديدة، وسبق له طرحها سنة 2017 في مهرجان شاركه فيه مودي أمين وكتب الكلمات "الشاعر الفاجر" وتولى التوزيع الموسيقي "فيجو الدخلاوي"، بعدها عاد حمو بيكا لتقديم المهرجان بشكل منفرد سنة 2018 مع تعديل كلماته وإضافة المقطع الخاص بالوصف التفصيلي لمفاتن حبيبته.

الجدير بالذكر أن حمو بيكا كان قد أعلن خطبته لإحدى الفتيات في منتصف الشهر الجاري، وتعرض لانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهوره مرتديًا دبلة من الذهب، وهو ما جعله يهاجم منتقديه متباهيًا بمقدرته المادية على ارتداء الذهب وهو ما قد يعجز عنه بعض منتقديه، حسبما أكد في فيديو نشره مؤخرًا.

اقرأ أيضا:
شاهد- حمو بيكا يرد على منتقدي دبلته الدهب: لا انت ولا أهلك تعرفوا تشتروها

شاهد- حمو بيكا يتحول إلى نقاش: كورونا خلصت على الفلوس


كلمات متعلقة حمو بيكا

محمد سلطان محمود

3/30/2020 5:15:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"