شاهد- فيفي عبده تتحدث عن رئيس كوريا الشمالية: أروح ازاي؟!

شاهد- فيفي عبده تتحدث عن رئيس كوريا الشمالية: أروح ازاي؟!

إيمان مندور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 30 مارس 2020 - 11:28 | آخر تحديث: الأثنين ، 30 مارس 2020 - 11:29
فيفي عبده ورئيس كوريا الشمالية فيفي عبده ورئيس كوريا الشمالية
تشارك الفنانة فيفي عبده، جمهورها، بالعديد من الصور والفيديوهات من الحجر المنزلي لها، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا: فيفي عبده لغير الملتزمين بالحظر: انتوا هتموتوا وأنا هعيش

وجهت فيفي رسالة لجمهورها في فيديو جديد عبر حسابها على Instagram، طالبتهم فيه بضرورة التفاؤل حتى تنتهي هذه الأزمة، ثم تحدثت عما روته لها صديقتها عن رئيس دولة كورويا الشمالية، وموقفه من المصابين بمرض الكورونا.

قالت فيفي: "دلوقت صاحبتي بتخاف أوي وإحنا كلنا مسلمينها لربنا يعني.. المهم بتقولي إن كورويا الشمالية مفيهاش المرض ده.. قولتلها ليه.. قالتلي رئيس البلد لما يلاقي حد عنده الكوليرا دي ولا المكرونة دي بيضربه بالنار يموته.. طب ده أنا كنت هاخد بساط الريح بتاعي واركب واستريح واروح على كوريا الشمالية.. دلوقت غيرت رأيي فالحل ايه عشان اروح له ده؟".

تابعت: "بساط الريح اركب واستريح اركبه واروح كوريا الشمالية! إلى اللقاء يا أصدقائي أشوفكم إن شاء الله بعد الكورونا ولا المكرونة دي ما تروح".



كانت الفنانة فيفي عبده قد حلّت مؤخرا ضيفه مع مايا دياب في برنامجها الذي تقدمه عبر الانترنت بالعزل المنزلي تحت اسم side talk with maya.

وعن حظر التجوّل بسبب إنتشار فيروس كورونا، طالبت فيفي الجميع بالتزام مناازلهم وقالت مازحةً عن جلوسها بالمنزل "ابقى في البيت لنعيش عيشة فل، أو نموت نحنا الكل".

اقرأ أيضا:


رضوى الشربيني للمشاهدات: اوعي الكورونا تخليكي ترجعي للإكس

محمد إمام لأوس أوس: منك لله عرفتني سكة الحاجات دي


إيمان مندور

3/30/2020 11:29:18 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"