عماد متعب يروي لأول مرة تفاصيل تعرضه لجلطة في ذراعه الأيسر

عماد متعب يروي لأول مرة تفاصيل تعرضه لجلطة في ذراعه الأيسر

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 28 مارس 2020 - 12:11 | آخر تحديث: السبت ، 28 مارس 2020 - 13:58
عماد متعب عماد متعب
كشف لاعب كرم القدم المعتزل عماد متعب تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وخلال لقائه في برنامج ONTime ملعب الذي يعرض عبر ONTime sports قال عماد متعب "كنت ألعب كرة خماسية مع حسام غالي وسيد معوض قبل أن أشعر ببعض التعب لذا قررت العودة للمنزل".

وقال مهاجم الأهلي السابق إن كل ما كان يفكر به هو الوصول للمنزل وعدم السقوط في الشارع ولحسن الحظ وصل للمنزل وعلى الفور تناول دواء للسيولة لأن لديه خبرة في التعامل مع الجلطات بسبب تعرضه لها في السابق وكان يود التوجه لأقرب مستشفى بعد أن أصبح لا يشعر بجانبه الأيسر.



وأوضح "تعرضت لأول جلطة في عمر الـ19 بعد تعرضي لكسر في القدم واتصلت بالطبيب وأخبرني بدواء للسيولة من أجل العلاج وطلب أن أٌعرض عليه، وتعرضت بعدها لجلطة وثقل في يدي وجلطة أخرى في الفقرات".

وأشار متعب إلى أنه يفضل إخفاء مرضه عن زوجته ووالدته لأنهما يشعران بالقلق كثيرا.

وكان مقدم البرامج الرياضية مهيب عبد الهادي كشفت عن تعرض متعب لأزمة صحية كاتبا: "عماد متعب يجري فحوصات طبية في المستشفي وخارج بالسلامة اطمأنو الحمد الله الف سلامة يا عمدة".

اقرأ أيضا

(تحديث مستمر) كورونا يصيب مشاهير العالم.. فنان عالمي يلقى حتفه من بينهم

أخذ أمواله وهاجر.. كيف تسبب شقيق جورج سيدهم في مرضه؟


كلمات متعلقة عماد متعب

مروة لبيب

3/28/2020 1:58:18 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"