أبرز تصريحات فيفي عبده في لقائها مع مايا دياب... تعلق على مظاهرات اسكندرية ضد كورونا

أبرز تصريحات فيفي عبده في لقائها مع مايا دياب... تعلق على مظاهرات اسكندرية ضد كورونا

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 28 مارس 2020 - 12:11 | آخر تحديث: السبت ، 28 مارس 2020 - 12:22
فيفي عبده ومايا دياب فيفي عبده ومايا دياب
حلت الفنانة فيفي عبده ضيفه مع مايا دياب في برنامجها الذي تقدمه عبر الانترنت بالعزل المنزلي تحت اسم side talk with maya.

وكعادتها كشفت فيفي عبده العديد من التصريحات الجريئة والجديدة عن حياتها وعن الأحداث الجارية والتي يقدم FilFan.com أبرزها:

- كشفت فيفي عبده أنها تطلقت من أحد أزواجها بسبب مقلب شديد قام به، خلال سفرها معه إلى كينيا، إذ ذهب بها إلى حديقة حيوانات مفتوحة من دون علمها، وكانت تعتقد أنها حديقة حيوانات مثل التي موجودة في مصر، لكنها فوجئت بالحيوانات تتجول حولها، وهو ما أصابها بحالة ذعر وظلت تصرخ وتطالب بعودتها، ولم يكتفي بذلك بل أدخلها هو وصديقه لمكان مغلق وأدخل عليها نمر، ورفض أن يفتح لها الباب"، مشيرة إلى أن "هذا النمر قد التهم صديقه في وقت لاحق"، وتابعت: "رجعت من كينيا كارهة حياتي ومتطلقة".

- قالت فيفي أنها جائت إلى العالم لتكون سعيدة، وأنها تحب الفن بكل أنواعه، خصوصاً الرقص لأنه يعطيها سعادة لا توصف.

- وعن مظاهرات مصر ضدّ كورونا قالت فيفي عبده"ليس كل ما يكتب يجب أن نصدقه، وتكون الأشياء في بعض الأحيان صغيرة ويتم تضخيمها في الإعلام".

- وتطرقت فيفي عبد للحديث عن عادل إمام قائلة: "هو زعيم الفن و القدوة لكل الفنانين في العالم العربي وهناك شخص واحد فقط في العالم اسمه عادل امام، ويقف الى جانب المظلوم دائماً".

- كما علقت عن وجود كل من الممثلة نبيلة عبيد وناديا الجندي وسميحة أيوب في عمل واحد في رمضان بعنوان "نساء من ذهب" قالت "الجميع ينتظرهن بلهفة لرؤيتهنّ في شهر رمضان".

- وعن حظر التجوّل بسبب إنتشار فيروس كورونا طالبت فيفي الجميع بإلتزام مناازلهم وقالت مازحةً عن جلوسها بالمنزل "ابقى في البيت لنعيش عيشة فل، أو نموت نحنا الكل".



اقرأ أيضا:

بالفيديو- سباب وتشابك بالأيدي بين كيم كاردشيان وشقيقتها كورتني

الظهور الأول لرضوى الشربيني على ‎ Tik Tok


مي فهمي

3/28/2020 12:22:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"