مصطفى فهمي: زمن الشقاوة مبيروحش

مصطفى فهمي: زمن الشقاوة مبيروحش

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 28 مارس 2020 - 1:20 | آخر تحديث: السبت ، 28 مارس 2020 - 1:20
مصطفى فهمي مصطفى فهمي
حل الفنان مصطفى فهمي ضيفا على برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON.

تحدث فهمي خلال اللقاء عن هواياته وحياته الشخصية، كاشفا عن حبه الشديد للرياضة وكرهه للسهر، وبسؤاله عن الأكثر وسامة هو أم شقيقه حسين فهمي، أجاب: "زمن الشقاوة مبيروحش.. حسين أحلى طبعا".

اقرأ أيضا: بالفيديو- رقص مصطفى فهمي مع ابنته في حفل زفافها

أشار فهمي إلى أنه كائن نهاري، يحب الشمس والرياضة و"الحياة في النور" على حد وصفه، مضيفا: "أنا مش بتاع ليل لأني شخص رياضي، آه أوقات بسهر بس مش السهر اليومي اللي هو للفجر، بالعكس بحب النهار أكتر لأني بلعب الرياضة بتاعتي وبخرج واروحي واجي".

وعن حبه الشديد للرياضة قال: "أنا مدمن رياضة، لما بحس إن عندي ضغط نفسي بلعب رياضة وعلمت ابني ده إنه يطلع طاقته في الرياضة"، لافتا إلى أنه خض لريجيم قاسي خلال الآونة الأخيرة، وخسر 11 كيلو جراما من وزنه.



يشار إلى أن مصطفى فهمي غاب عن دراما رمضان 2019، إذ لم يشارك في أي عمل، وكان آخر أعماله مسلسل "مليكة" مع دينا الشربيني الذي عرض في رمضان 2018.


اقرأ أيضًا:


بالفيديو- يسرا اللوزي لزميلاتها الحوامل: عاملين إيه في الهم ده؟

أخذ أمواله وهاجر.. كيف تسبب شقيق جورج سيدهم في مرضه؟

إيمان مندور

3/28/2020 1:20:49 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"