النجوم ينعون وفاة جورج سيدهم

النجوم ينعون وفاة جورج سيدهم

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 27 مارس 2020 - 23:3 | آخر تحديث: الجمعة ، 27 مارس 2020 - 23:9
جورج سيدهم جورج سيدهم
قدم العديد من نجوم الفن تعازيهم الحارة لوفاة الممثل جورج سيدهم في الجمعة 27 مارس الجاري عن عمر يناهز الـ82 عاما.

بدأ الأمر الممثل هاني رمزي الذي أعلن الوفاة عبر حسابه بموقع Facebook بصورة جمعته بالراحل وعلق عليها كاتبا: "الله يرحمك يا أستاذ جورج ويصبرنا على فراقك يا غالى ويصبر كل محبيك فى كل الدنيا مع السلامه يا أستاذي".

محمد

وكتبت دنيا سمير غانم: "البقاء لله، ربنا يرحمك يا رب و يصبر د/ليندا الزوجة العظيمة المخلصة ، نسألكم الدعاء".

محمد

وكتبت إيمي سمير غانم: "إن لله و ان اليه راجعون،، ربنا يرحمه يارب🙏🙏🙏🙏💔💔💔"

محمد

وكتب أحمد السقا: "ايقونة الكوميديا والانبساط #جورج_سيدهم الله يرحمك ويسامحك".

محمد

ونشر أحمد أمين آخر مشهد من فيلم "لسنا ملائكة" للراحل عبر حسابه بتطبيق Instagram، وعلق كاتبا: "مع السلامة يا أستاذ جورج.. في آخر لقطة من فيلم (لسنا ملائكة) نعى جورج سيدهم وفاة صاحب عمره الضيف احمد بجد بعد ما توفى اثناء تصوير الفيلم.. كان لسه بيتعرض من يومين والمشهد أثر فيا جدا وكإنك بتودعنا انت كمان.. البقاء لله".



وكتب إدوارد: "الفنان العظيم #جورج_سيدهم ربنا يرحمك ويصبرنا على فراقك".

محمد

وفي بيان إعلامي، قالت الفنانة صفاء أبو السعود إن الفنان الراحل له الكثير من الأفضال التي يشهد بها أغلب نجوم الوسط الفني، وكان يتميز بشهامة وأصالة أولاد البلد، والأخلاق العالية، التي جعلته بحق فنان وإنسان لا يعوض.

ووجهت الفنانة إسعاد يونس شكر خاص لزوجته ليندا مكرم، كاتبة: "چورچ سيدهم ذهب للقاء ربه، عساه يتهني بأحبابه في الجنة و يعوض عليه ربنا سنوات عذابه في الارض، كل التقدير و الاحترام للزوجة النبيلة التي كانت سندا و عونًا و أما حنونا لچورچ طوال فترة مرضه".

محمد

وكتب الفنان محمود البزاوي: "انتوا ماشين يا اونكل و مش هاترجعوا تاني؟ .. لا دي اخر مره اصل عندنا شغل في حته بعيد اوي .. طب تعالو تاني بعد ما تخلصوا شغل ؟ .. هاتكون فاتت سنين و سنين و مش هايبقى فاضل من حد فينا غير اسمه .. من تصوير اخر مشهد في فيلم (لسنا ملائكة) .. الله يرحمك يا استاذ جورج #جورج_سيدهم".

محمد

وكتبت آيتن عامر: "و رحل الكوميديان العظيم ، يا رب يغفر لك و يرحمك".

محمد

كلمات متعلقة جورج سيدهم

مي جودة

3/27/2020 11:09:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"