رجاء الجداوي عن محمد صلاح: إنسان بكل معنى الكلمة

رجاء الجداوي عن محمد صلاح: إنسان بكل معنى الكلمة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 26 مارس 2020 - 17:19 | آخر تحديث: الخميس ، 26 مارس 2020 - 17:19
محمد صلاح ورجاء الجداوي محمد صلاح ورجاء الجداوي
عاد اللاعب محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي للتواصل مع جمهوره عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي بعد غياب.

نشر صلاح صورة له وهو يتمرن، وكتب أنه يعمل في المنزل، في إشارة منه للعزل المنزلي حيث يبقى الجميع في منازلهم بسبب انتشار فيروس كورونا.

تلقى صلاح تعليقات كثيرة من جمهوره، منها تعليق للفنانة رجاء الجداوي التي عبرت عن حبها له مؤكدة أنه إنسان صالح وكتبت: "أنت إنسان بكل معنى الكلمة وابن صالح لابوين احسنا تربيتك ربنايبارك فيك ويحفظك ويجازيهم كل خير".

‎صورة‎

يذكر أن آخر أعمال رجاء الجداوي كان مسلسل "شبر مية" من بطولة أحمد السعدني، نجلاء بدر، محمد علي رزق، مراد ‏مكرم، ‏محمد ‏جمعة، نهى عابدين، ندى موسى، حنان سليمان، أمجد الحجار، إسماعيل شرف، تأليف ‏شريف ‏بدر الدين، ‏إخراج طارق رفعت، وإنتاج شركة سينرجي.‏


اقرأ أيضا:

بالفيديو- هند صبري: أغلب المسلسلات لن تُعرض في رمضان

انتقادات لـ ريهام حجاج بسبب الأعمال الخيرية

نهال ناصر

3/26/2020 5:19:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"