بهذه الصورة أعلنت هند عبد الحليم خطبتها

بهذه الصورة أعلنت هند عبد الحليم خطبتها

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 26 مارس 2020 - 15:31
هند عبد الحليم وخطيبها هند عبد الحليم وخطيبها
أعلنت الفنانة الشابة هند عبد الحليم خطبتها مؤخرا، ونشرت صورة لها من الحفل الذي أقيم قبل فرض الحظر.

ونشرت هند صورة لها مع خطيبها عبر حسابها على Instagram، وعلقت عليها:

"ده كان قبل الحجر الصحي، كان نفسنا يبقى أصحابنا و قرايبنا معانا .. بس اكتفينا بأهلنا في البيت واجلنا أي احتفال عشان سلامة الكل... خليكم في البيت و خلوا بالكم من نفسكم".



جدير بالذكر أن هند يعرض لها حاليا مسلسل "حكايات بنات"، الذي تشارك في بطولته.

الجزء الرابع من مسلسل "حكايات بنات" من بطولة هند عبد الحليم وأسماء جلال وميرنا نور الدين وهاجر أحمد، وحازم إيهاب وخالد منصور وتامر هاشم، مع استمرار الممثل رمزي لينر من الأجزاء السابقة، تأليف نهال سماحة ومحمد عبد العزيز وماريان هاني، أشرف على الكتابة أحمد شوقي، إخراج مصطى أبو سيف.

الجدير بالذكر أن مسلسل "حكايات بنات 3" من بطولة صبا مبارك، ودينا الشربيني، وإنجي المقدم، وندا موسى، وميار الغيطي، ومحمد عباس، وأحمد صلاح حسني، وتم عرض الجزء الأول منه في 2012، وأخرجه حسين شوكت، وقام ببطولته حورية فرغلي، ودينا الشربيني، وصبا مبارك، وريهام أيمن، وكانت تدور أحداث المسلسل حول حياة 4 فتيات، ملقيا الضوء على علاقتهن بعائلاتهن، وحياتهن الخاصة، وأحلامهن وطموحاتهن، وعلاقتهن العاطفية

اقرأ أيضا:

مواعيد عرض الجزء الرابع من مسلسل "حكايات بنات"


محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"