خطأ ساذج في فيلم "قلب أمه" .. هل لاحظته؟

خطأ ساذج في فيلم "قلب أمه" .. هل لاحظته؟

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 25 مارس 2020 - 17:26 | آخر تحديث: الخميس ، 26 مارس 2020 - 13:25
قلب امه قلب امه
طرح فيلم "قلب أمه" عام 2018 ونافس في شباك التذاكر لتحقيق أعلى الإيرادات.

انتقادات لـ ريهام حجاج بسبب الأعمال الخيرية


الفيلم من بطولة الثنائي شيكو وهشام ماجد ونور قدري وبيومي فؤاد وغيرهم، وعلى الرغم من أن الفيلم حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه عام 2018 لكن هذا لم يمنع وجود بعض الهفوات التي ربما تفقد المشاهدين المتعة المطلوبة.

بالفيديو- هند صبري: أغلب المسلسلات لن تُعرض في رمضان


ويكمن هذا الخطأ في أحد المشاهد التي يتقدم فيها هشام ماجد لخطبة نور قدر برفقة شيكو وعندما يتحدث مع والدها بيومي فؤاد على تفاصيل المهر والشبكة نجد أن صينية أكواب العصير على الطاولة قبل أن تأتي اللقطة بعدها ونشاهد نور قدري وهي تدخل بها.

صورة

صورة

صورة

تدور الأحداث في إطار كوميدي حول زعيم عصابة يُدعى "مجدي تختوخ" يدخل في مشاجرة يُصاب على إثرها؛ وينُقل إلى المستشفى في حالة خطيرة حيث يحتاج إلى نقل قلب، وفي ذات الوقت تتوفى والدة الشاب "يونس"؛ فيلجأ اﻷطباء إلى نقل قلب والدته إلى "تختوخ" ﻹنقاذ حياته، فيتعامل مع "يونس" بطريقة حنان الأم وخوفها عليه.

اقرأ أيضا

بعد مرور 13 عاما.. هل لاحظت هذا الخطأ في فيلم "هي فوضى"؟

ياسمين عبد العزيز: هفضحكوا




كلمات متعلقة فيلم قلب أمه

مروة لبيب

3/26/2020 1:25:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"