نسرين أمين: هانت.. هننزل الشغل الأسبوع الجاي

نسرين أمين: هانت.. هننزل الشغل الأسبوع الجاي

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 25 مارس 2020 - 16:49 | آخر تحديث: الأربعاء ، 25 مارس 2020 - 16:49
نسرين أمين نسرين أمين
تحرص الفنانة نسرين أمين على مشاركة جمهورها بالعديد من الصور والفيديوهات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء من حياتها الشخصية أو المهنية.

اقرأ أيضا: شاهد- بكاء فنانة بعد إصابة ابنتها بكورونا

نشرت نسرين صورة جديدة لها عبر حسابها على Twitter، وعلّقت من خلالها على الأوضاع الحالية والإجراءات الاحترازية التي فرضتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا، كاتبة: "الأسبوع الجاي محدش هايكون قاعد على الكنبة وكلنا هاننزل الشغل إن شاء الله.. هانت أنا متفائلة".

صورة

يشار إلى أن آخر أعمال نسرين أمين مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك" وقصة "ع الهادي يا زبادي" من بطولة نبيل عيسى، ومدحت تيخا، وحجاج عبد العظيم، وإيناس مكي، من تأليف عمرو ‏ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج أحمد عبد العاطي‎.‎

اقرأ أيضا:


نانسي عجرم تنشر صورها بدون مكياج

دنيا عبد العزيز لمتابع: لن أنس إساءتك

إيمان مندور

3/25/2020 4:49:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"