"قبلات مسروقة" في مهرجان "كاب واينلاندز" بجنوب إفريقيا

"قبلات مسروقة" في مهرجان "كاب واينلاندز" بجنوب إفريقيا

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 23 مارس 2009 - 14:33
أحمد عزمي ويسرا اللوزي في لقطة من الفيلم أحمد عزمي ويسرا اللوزي في لقطة من الفيلم
سافر فيلم "قبلات مسروقة" للمشاركة في المسابقة الرسمية لمهرجان "كاب واينلاندز" السينمائي المقام في جنوب لإفريقيا ومن إخراج خالد حجر وتأليف أحمد صالح.

صرح خالد حجر لـfilfan.com قائلا: "اختارت اللجنة المنظمة لمهرجان (كاب واينلاندز) الذي يقام في الفترة من 20 إلى 29 مارس 2009 للمشاركة في المسابقة الرسمية".

تدور أحداث الفيلم حول شاب يقع في براثن صاحبة ملهى ويقتلها صديقه انتقاماً له، وقام ببطولته أحمد عزمي ويسرا اللوزي وراندا البحيري وباسم السمرة.

يذكر أن الفيلم شارك في العديد من المهرجانات مؤخرا منها: "بان أرفيكان" بلوس انجليس، ومهرجان "بلجيكا السينمائي" ومهرجان "الفيلم الإفريقي" بأمريكا، ومهرجان "الإسكندرية السينمائي الدولي".

أثار فيلم "قبلات مسروقة" العديد من المشاكل بين مخرجه ومؤلفه، بعد أن اتهم الكاتب أحمد صالح المخرج خالد حجر بأنه قدم فيلما آخر غير السيناريو والحوار الذي كتبه، كما أعربت راندا البحيري أحد بطلات الفيلم عن استيائها من الفيلم بسبب مشاهد القبلات الكثيرة.

لمشاهدة أغنية الفيلم "بحبك مش هقول تاني"

كلمات متعلقة قبلات مسروقة
comments powered by Disqus

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"