بدأ بثلاث برامج.. تفاصيل التعاون بين شركتي Sawarly وDigital Studio

بدأ بثلاث برامج.. تفاصيل التعاون بين شركتي Sawarly وDigital Studio

FilFan.com | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 24 مارس 2020 - 17:24
Sawarly وDigital Studio Sawarly وDigital Studio
أعلنت شركة Digital Studio بالتعاون مع شركة Sawarly، عن قيامهم بإنتاج محتوى مرئي على كافة وسائل التواصل الاجتماعي، لإثراء المحتوى الناطق باللغة العربية على مواقع التواصل الاجتماعي، وزيادة توعية المجتمع بالإضافة لخلق مساحة جديدة من المحتوى الترفيهي.

وقد أثمر التعاون عن إنتاج عدة برامج منها: "زي الكتاب ما بيقول" الذي يقدمه الإعلامي أحمد سلامة والذي يحاول من خلال البرنامج تصحيح بعض المفهومات الخاطئة المنتشرة في حياة الكثيرين بالاستناد الي المصادر الموثوق فيها.

وبرنامج "إعادة اختراع الكورة" الذي يقدمه محي الدين أحمد، والذي يشرح فيه أساسيات صناعة كرة القدم وكيفية النهوض بها وتوضيح أسباب إقرار معظم قوانين اللعبة، بالإضافة لجموعة برامج خاصة بالأطفال، منها برنامج "حواديت شادن" الذي يعيد فن حكاية القصة للأطفال ليساهم فى التنشئة السليمة، ونبذ العادات السيئة وغرس القيم والاخلاق.

كما أعلنت الشركتين عن خطتهم عن إنتاج العديد من البرامج الأخرى، التي تستهدف جميع الفئات العمرية ومختلف الاهتمامات، وجاري العمل على تقديم برامج توعوية، ترفيهية، اقتصادية وتاريخية في الربع القادم من العام الحالي.

صورة

اقرأ أيضا:


نقابة المهن التمثيلية توقف محمود الليثي وسارة درزاوي

بعد مظاهرات الإسكندرية... محمد إمام: هنلاعب إيطاليا في النهائي

FilFan.com

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"