سبب تأجيل طرح أغنية محمد محيي الجديد

سبب تأجيل طرح أغنية محمد محيي الجديد

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 24 مارس 2020 - 13:28
محمد محيي محمد محيي
الفنان محمد محيي كان من المقرر أن يطرح أغنية جديدة من ألبومه الذي يحمل اسم "بتاع زمان"، ولكن تأجل طرحها.

وكشف هيثم درديري مالك شركة "ميوزيك ريكورد" المنتجة للألبوم لـFilFan.com، إن الأغنية كان من المفترض طرحها الأحد، ولكن نظرا للظروف التي يشهدها العالم، تقرر أن يعقد اجتماعي مع شركة "مزيكا" غدا الأربعاء، للاتفاق على موعد الطرح الجيد، وفقا لخطة تسويق الألبوم.

وأكد درديري أن طرح الأغاني الجديدة يتم لاتفاق عليه من قبل شركته وشركة "مزيكا"، وشركة الاتصالات التي حصلت على حقوقه حصريا لعملائها، لذلك يحتاج الأمر لتنسيق بينهم بالكامل، وهو ما سيتم الإعلان عنه خلال ساعات.

وكان من المفترض أن يطرح محمد محيي أغنية جديدة منذ يومين تحمل اسم "فوضت أمري" من كلمات أشرف أمين ومن ألحان محمد محيي وتوزيع الموزع الموسيقي محمد العشي.

وكان محمد محيي قد طرح أغنية من ألبومه حملت اسم "سهرانين"، والأغنية من كلمات نور الدين حمدي ومن ألحان محمد محيي وتوزيع الموزع الموسيقي محمد العشي.



ألبوم "بتاع زمان" يضم 18 أغنية، وهو من إنتاج شركة "ميوزيك ريكورد" المملوكة لهيثم درديري، فيما تتولى شركة "مزيكا" تسويق وطرح الألبوم في الأسواق وعلى المتاجر الإلكترونية.

ويتعاون محمد محيي في الألبوم مع الشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وأحمد مرزوق وعنتر هلال إيهاب عبده وأشرف أمين ونور الدين حمدي ونور الدين مصطفى وهاني رجب وسلطان صلاح الشاعر الراحل رضا امين.

كما يتعاون مع الملحنين محمد رحيم ووليد سعد ومصطفى عوض وإيهاب عبد الواحد ومدين وحمادة النادي ومحمود شريف وكريم حمدي ومديح، ويضم الألبوم عدد من الأغاني من ألحان محمد محيي.

فيما اقتصرت التوزيعات الموسيقية على كل من فهد ومحمد العشي ورفيق عاكف.

اقرا أيضا

محمد محيي بعد 12 عاما ... الصبر جميل والهوى ميال

خاص- "فوضت أمري" جديد محمد محيي

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"