عمرو سلامة عن مسيرة الإسكندرية: أحمق رد فعل ضد كورونا

عمرو سلامة عن مسيرة الإسكندرية: أحمق رد فعل ضد كورونا

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 24 مارس 2020 - 11:28 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 24 مارس 2020 - 11:28
عمرو سلامة عمرو سلامة
جدل كبير أثير على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد خروج أهالي محافظة الإسكندرية في مسيرات حاشدة، ابتهلوا فيها بالدعاء إلى الله، ليرفع عنهم بلاء فيروس كورونا المستجد.

أعرب كثير من نجوم الفن والمجتمع عن اعتراضهم على هذا التصرف، في مقدمتهم المخرج عمرو سلامة، الذي أكد أن ما حدث بالأمس ما هو إلا تصرف أحمق، بل التصرف الأكثر حماقة على الإطلاق منذ ظهور الفيروس حول العالم.

كتب سلامة عبر حسابه على Twitter: "مسيرة الإسكندرية هي أحمق رد فعل ضد الكورونا من ساعة ظهوره، ولو الكورونا بدأ فعلا بشخص أحمق كل خفاش أو أرماديلو، فبرضه مسيرة الإسكندرية أحمق من هذا الشخص".



يشار إلى أن عمرو سلامة كان قد بدأ في الأشهر الأخيرة تصوير مسلسله الجديد المأخوذ عن سلسلة روايات "ما وراء الطبيعة" للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

اقرأ أيضا:


بعد مظاهرات الإسكندرية... محمد إمام: هنلاعب إيطاليا في النهائي

صور الراحلة مايسة ابنة ناهد جبر ولاعب الزمالك عصام بهيج



إيمان مندور

3/24/2020 11:28:01 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"