رامي جمال: فرصة إصابتي بكورونا على باب البيت أكثر من نزولي للشارع!

رامي جمال: فرصة إصابتي بكورونا على باب البيت أكثر من نزولي للشارع!

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 24 مارس 2020 - 1:11
رامي جمال رامي جمال
كشف الفنان رامي جمال عن التزامه بالعزل الاجتماعي خشية عدوته بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن هناك فرص أخرى قد تزيد من احتمالية نقل العدوى غير النزول للشارع.

كتب رامي جمال عبر حسابه بموقع Twitter: "مراتي من حرصها منعتني أروح مكتبي اللي مابشوفش فيه غير شخص واحد عشان خايفة انه يعديني، وانهاردة بس انا فتحت الباب 2 مليون مرة، ما بين صيدلية وسوبر ماركت وجيران وخضار وحارس البيت، والله فتحت لـ6 أشخاص مختلفين وكل مرة تقولي الكحول واغسل ايدك، أنا فرصة إصابتي من على باب البيت أكتر بكتير من لو نزلت".

محمد

يذكر أن رامي جمال أعلن عن تبرعه لصالح مستشفيات العزل في محافظتي الدقهلية والقاهرة، بسبب انتشار فيروس كورونا.

يذكر أن رامي جمال طرح مؤخرا ألبوم "أنا لوحدي" وتحديدا في 14 فبراير بالتزامن مع عيد الحب عبر قناة "نجوم ريكوردز" ‏الرسمية على‎ ‎Youtube.‎‏

كما صور منه أغنية "سقف" بطريقة الفيديو كليب والتي حققت نجاحا وانتشارا مع طرحها، وهي من كلمات الشاعر مصطفي حسن ومن الحان بلال سرور وتوزيع توما.

قرأ أيضا

خاص "في الفن" .. شركة سينرجي توقف تصوير مسلسلات رمضان 2020

صور الراحلة مايسة ابنة ناهد جبر ولاعب الزمالك عصام بهيج


مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"