بسبب كورونا... فرقة "الحضرة" تحتفل بمولد السيدة زينب "أونلاين"

بسبب كورونا... فرقة "الحضرة" تحتفل بمولد السيدة زينب "أونلاين"

FilFan.com | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 24 مارس 2020 - 0:0
فرقة الحضرة فرقة الحضرة
أعلن عدد من الفنانين والفرق الموسيقية، مؤخرًا، عن اتجاههم لإحياء حفلات غنائية "أونلاين"، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب تطبيقًا للإجراءات الاحترازية الوقائية، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا: شركة سينرجي توضح حقيقة إيقاف تصوير مسلسلات رمضان 2020

انضمت فرقة الحضرة للإنشاد الصوفي، لهؤلاء الفنانين إذ أعلنت أنها قررت الظهور في بث مباشر، لإمتاع جمهورها بالعديد من الأغاني والأناشيد، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة الـ 5:30 مساءً.

وجاء نص الإعلان كالآتي: "حابين نقولكم وحشتونا، ومش عايزين نطول عليكم الغيبة أكتر من كده، خصوصا وإحنا في مولد ستنا الكريمة المشيرة السيدة زينب رضي الله عنها، عشان كده بكرة إن شاء الله هنكون معاكم في حفلة أونلاين، وبث مباشر على فيسبوك، ويوتيوب، بداية من الساعة ٥:٣٠ مساءً، إن شاء الله.. استنونا واعملوا منشن لكل حبايبكم عشان يشاركونا ليلة جميلة في مديح النبي وآل بيته الكرام.".

محمد


اقرأ أيضًا:


بسبب كورونا... حفل بالبيجاما لـ مايك ماسي وأسامة الهادي


شاهد- إيهاب توفيق عن انتقادات حفله الغنائي بعد وفاة والده: كنت ملتزم بعقود


كلمات متعلقة الحضرة

FilFan.com

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"