ريهام سعيد عن تأييد منع ظهورها في الإعلام: أومال الشعبية وحب الناس جم منين؟!

ريهام سعيد عن تأييد منع ظهورها في الإعلام: أومال الشعبية وحب الناس جم منين؟!

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 23 مارس 2020 - 23:17
ريهام سعيد ريهام سعيد
أيدت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة قرار منع ظهور الإعلامية ريهام سعيد، من جميع وسائل الإعلام لمدة عام.

كانت ريهام سعيد أقامت دعوى قضائية من أجل وقف تنفيذ حكم وقفها عن ممارسة الإعلام من جميع وسائل الإعلام المسموعة والمقروءة والإلكترونية لمدة عام، قبل أن تصدر المحكمة قرارا بتأييد قرار المجلس الأعلى للإعلام بمنع ظهور ريهام سعيد في وسائل الإعلام.

وبالطبع خرجت الإعلامية عن صمتها ونشرت حيثيات القرار الجديد عبر حسابها على Instagram، وعلقت ريهام سعيد قائلة "انا كدرت الجمهور ؟ و أهنت الشعب؟ امال ازاي اسم البرنامج كان صبايا الخير والشعبيه و حب الناس جه منين؟ و التبرعات الضخمه كانت الناس بتتبرع بيها ازاي؟ و الملايين الي اتعالجوا و الحلقات الي الناس اتعلمت منها كتير اوي دي كانت ايه ؟

وأضافت "والناس الي كانت بتحاول تقلدني انا مش هارد عليكوا دلوقتي بس هارد .. الافتراء و التشويه الباطل والكوسه مش عايزه ارجع و مش هارجع بس غير أني هارد رد قوي هأقول من كل قلبي واحنا في وقت ابتلاء ربنا علي الظالم و المفتري حسبي الله ونعم الوكيل.. حقي راجع بحق لا الله الا الله راجع".

يشار إلى أن محكمة جنح مستأنف الجيزة قد أصدرت قرارها منذ فترة، ببراءة الإعلامية ريهام سعيد في الدعوى المقامة ضدها ‏من ‏قبل سيدتين من أصحاب الوزن الزائد بسبب تصريحاتها عن السمنة‎.‎

اقرأ أيضا

فيديو- أول ظهور إعلامي لنرمين صفر راقصة الكورونا: أمي بتشجعني

بالفيديو- ليلى أحمد زاهر تقلد هنيدي على TikTok


كلمات متعلقة ريهام سعيد

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"