هند صبري تتحدى الملل بصورة من الطفولة

هند صبري تتحدى الملل بصورة من الطفولة

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 23 مارس 2020 - 22:19 | آخر تحديث: الأثنين ، 23 مارس 2020 - 22:26
هند صبري هند صبري
تتواصل الفنانة هند صبري، مع الجمهور وتشاركهم أخبارها ويومياتها، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

اقرأ أيضًا: مبلغ غير متوقع... ريهام حجاج تعلن تبرعها لوزارة الصحة

نشرت صبري، عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، صورة لها من الطفولة، ظهرت فيها وكأنها عروس، إذ ارتدت فستان سهرة باللون الأبيض.

وعلقت كاتبة: "تحدي الملل.. لازم نقعد في البيت كلنا، كلنا عندنا صور من الطفولة ممكن نرجعلها، أنا بدأت بصورة غالبًا في فرح أو عيد .. ورونا صوركم"، وذلك في إشارة منها إلى شعورها بالملل نتيجة طول الفترة التي تقضيها في المنزل بسبب الإجراءات الوقائية الاحترازية، التي فرضتها العديد من الدول للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتحدت كلاً من الفنانين سلمى أبو ضيف، كندة علوش، عمرو يوسف، منة شلبي، ليخوضوا نفس التحدي بأن ينشروا صورًا من طفولتهم.

محمد

يذكر أن آخر أعمال هند صبري كان فيلم "الفيل الأزرق 2"، وشاركها في البطولة كريم عبد العزيز، نيللي كريم، إياد نصار، خالد ‏الصاوي، ‏شيرين رضا، والفيلم من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد‎

اقرأ أيضًا:


هند صبري أنيقة في أحدث جلسة تصوير


هند صبري تتبرع لمواجهة كورونا في مصر وتونس


هالة أبو شامة

3/23/2020 10:26:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"