نصائح تامر حسني لأبناءه وجمهوره

نصائح تامر حسني لأبناءه وجمهوره

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 23 مارس 2020 - 18:28
تامر حسني تامر حسني
حرص الفنان تامر حسني على تقديم النصائح التي يعطيها لأبناءه للجمهور المتابع له خاصة في ظل الظروف والأزمة الصحية التي يمر بها العالم في مواجهة فيروس كورونا.

وكتب تامر حسني على صفحته الرسمية بموقع Facebook:"صباح الفل لكل متابعيني و غير متابعيني، بفكركم زي ما بفكر ولادي كل يوم لو سمحتوا، كل شويه اشربوا مياه أو مشروبات دافئه أو كوباية مياه عليها عصرة ليمون صغيره، كلهم حلوين اجعلوها عاده ثبتوها، كل شوية نشرب مياه مقولتش برميل مياه بقول شوية مياه، و نفكر بعض كل يوم ان شاء الله اول ما نصحى و قبل ما ننام، ضروري و حياة احبابكم، نفكر بعض و نثبت الرسالة دي او غيرها على الواتساب و السوشيال ميديا (( اشرب مياه حالاً بعد اذنك ))، نبعتها لبعض كل يوم في اي وقت ملهاش مواعيد، في حفظ الله".

‎صورة‎


على جانب آخر، كان تامر حسني أعلن عن إلغاء جميع حفلاته المقبلة خلال شهري مارس وأبريل‎.‎

وكتب الآتي: "حرصا على السلامة العامة للمجتمع وتماشيًا مع الإجراءات الاحترازية لجمهورية مصر العربية بوقف كافة الحفلات ‏والتجمعات، بشكرهم كل الشكر على هذا القرار السليم حرصا على مصلحة الناس‎".



اقرأ أيضاً


وفاة ابنة الفنانة ناهد جبر


شاهد- موقف مايا دياب من نظرات الشباب لها بشكل غريزي




كلمات متعلقة تامر حسني

مي فهمي

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"