فيديو- رغم انشغاله بالتصوير... محمد رمضان يطالب الجمهور بالبقاء في المنزل

فيديو- رغم انشغاله بالتصوير... محمد رمضان يطالب الجمهور بالبقاء في المنزل

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 23 مارس 2020 - 13:50 | آخر تحديث: الأثنين ، 23 مارس 2020 - 13:59
محمد رمضان محمد رمضان
لا يزال الفنان محمد رمضان مستمرًا في تصوير مشاهده، في مسلسل "البرنس"، المقرر عرضه في رمضان 2020، رغم التحذيرات المتتالية من الخروج من المنزل الآن، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ورغم ذلك، طالب رمضان جمهوره بضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية التي أعلنتها الدولة، من خلال فيديو نشره عبر حسابه على Instagram، قال فيه: "ياريت نلتزم بيوتنا حفاظا على سلامتنا وسلامة أهلنا وأولادنا.. الشدة بتظهر الرجال.. والشدة اللي إحنا فيها مطلوب مننا فيها إننا نلزم البيوت فقط.. ربنا يحفظ مصر وحكومتها والشعب العربي كله".



مسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان، نجلاء بدر، روجينا، أحمد زاهر، نور، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم ‏سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، أحلام الجريتلي وغيرهم من ‏النجوم وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ومن سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي‎.

اقرأ أيضا:


جالسا تحت قدميها... شاهد هدية محمد رمضان لوالدته في عيد الأم

بعد مطالبته بالتبرع... نجيب ساويرس يهاجم محمد رمضان

إيمان مندور

3/23/2020 1:59:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"