تقارير- إصابة هارفي واينستن بكورونا

تقارير- إصابة هارفي واينستن بكورونا

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 23 مارس 2020 - 0:32 | آخر تحديث: الأثنين ، 23 مارس 2020 - 0:42
هارفي واينستن هارفي واينستن
ذكرت تقارير صحفية أجنبيه نشرها عدد كبير من المواقع العالمية مثل The Sun و Metro أخبارا تفيد بإصافة المنتج هارفي واينستين بفيروس كورونا، وذلك أثناء قضائه لفترة عقوبته في اتهامه بالانتهاكات الجنسية.

السجن 23 عاما لـ هارفي واينستين بتهمة الاغتصاب والاعتداء الجنسي

وذكرت التقارير أنه تم عزل هارفي واينستين في سجن انفرداي بولاية نيويورك.

(تحديث مستمر) كورونا يصيب مشاهير العالم.. أول فنانة عربية وأصغر مصابة

واينستن هو واحد من اثنين من السجناء في سجن ويندي الذين ثبتت نتيجة إصابتهم بفيروس كورونا، وفقا لصحيفة نياجرا غازيت، وهي صحيفة محلية في ألبانيا.

وعلق المتحدث باسم وينستن في اتصال هاتفي لمجلة Variety أنه لا علم له بصحة هذه الأخبار، ولا معلومات لديه عن خضوع المنتج الشهير لتحاليل PCR التي تثبت إصابته بفيروس كورونا.

ويستشهد تقرير نياجرا جازيت بتقاريره التي تؤكد إصابة وينستن بـ"مسؤولين على صلة بنظام السجون في الولاية"، كشفت لهم إصابته بالفيروس المستجد، لكنه فضل عدم الكشف عن هويته، لأته ليس مخولاً بالتحدث عن حالة واينستن.

وترجح المصادر أن هارفي وينستن قد أصيب بالفيروس عندما دخل سجن الولاية يوم الأربعاء الماضي بعدما تم نقله من جزيرة رايكرز فى مدينة نيويورك، وقبل نقله إلى رايكرز، كان واينستن في مستشفى بيلفيو في مدينة نيويورك حيث كان يخضع للمراقبة بسبب مرض في القلب وارتفاع في ضغط الدم.

اقرأ أيضا

فيديو- بسبب كورونا... فيفي عبده تظهر بالحجاب

بالفيديو- سهير البابلي في ظهور نادر: ممنوع البوس

مي جودة

3/23/2020 12:42:55 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"