محمد رمضان لم يلزم المنزل... صورة من كواليس "البرنس"

محمد رمضان لم يلزم المنزل... صورة من كواليس "البرنس"

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 22 مارس 2020 - 20:16
محمد رمضان محمد رمضان
بالرغم من الدعوات التي انتشرت مؤخرًا، للتوعية بأهمية المكوث في المنزل هذه الفترة، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، إلا أن الفنان محمد رمضان، مازال مستمرًا في تصوير مشاهده، في مسلسل "البرنس"، المقرر عرضه في رمضان 2020.

اقرأ أيضًا: فيديو- رامي صبري: أغنية "زي ما أنتي" كانت لي قبل عمرو دياب


نشر رمضان، عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، صورة له من كواليس تصوير المسلسل، وعلق عليها كاتبًا: "جاهزين.. مسلسل البرنس، رمضان 2020".

محمد

على صعيد آخر، ينشغل محمد رمضان، حاليا، في تصوير مسلسله الجديد "البرنس"، والذي ينافس من خلاله في الموسم الدرامي لرمضان 2020‏‎.‎

مسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان، نجلاء بدر، روجينا، أحمد زاهر، نور، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم ‏سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، أحلام الجريتلي وغيرهم من ‏النجوم وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ومن سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي‎

اقرأ أيضًا:

بعد مطالبته بالتبرع... نجيب ساويرس يهاجم محمد رمضان


جالسا تحت قدميها... شاهد هدية محمد رمضان لوالدته في عيد الأم



هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"