شاهد- إيهاب توفيق يكشف لأول مرة: جثة والدي لم تتفحم

شاهد- إيهاب توفيق يكشف لأول مرة: جثة والدي لم تتفحم

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 22 مارس 2020 - 11:46 | آخر تحديث: الأحد ، 22 مارس 2020 - 11:48
إيهاب توفيق إيهاب توفيق
كشف الفنان إيهاب توفيق تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة والده نافيا ما تردد عن تفحم جثته بسبب الحريق الذي نشب في الفيلا يناير الماضي.

وخلال مداخلة هاتفية له مع برنامج "التاسعة" مع وائل الإبراشي قال إيهاب توفيق إن هناك منشورا متداولا عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتحدث عن كوارث سنة 2020 ويتضمن حادث وفاة والده وتفحم جثته مؤكد عدم صحة ذلك وأن ما حدث هو تعرض الطابق السفلي الذي كان يعي به والده للحريق عدا الحجرة الخاصة به وأن والده توفي بسبب الاختناق ولم تصله النار أو تتفحم جثته كما أشيع.



وأشار إيهاب توفيق إلى أن صور الحريق داخل الفيلا لا تزال بحوزته وحجرة والده لم يشب بها الحريق إلى جانب أن تقرير الطب الشرعي أثبت وفاة والده بالاختناق، لافتا إلى أنه حاول إنقاذ والده ولكن النيران أغلقت بين الأدوار ولم يستطع الوصول له.

وأضاف "قدر الفنانيين التعرض للنقد البناء والهدام وأيضا التعليقات السخيفة التى يطلقها من لا يملكون الرحمة، ربنا يهدى من كتب أن جثة والدى تفحمت ربنا يعفو عنهم".

اقرأ أيضا

في عيد الأم .. هنا الزاهد تحتفل بوالدتها وتنشر صور نادرة لها في شبابها

رفضت التخلي عنه .. إصابة زوجة إدريس ألبا بكورونا

كلمات متعلقة إيهاب توفيق

مروة لبيب

3/22/2020 11:48:41 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"