ناهد السباعي ووالدتها يشاركان في "تحدي الخير"

ناهد السباعي ووالدتها يشاركان في "تحدي الخير"

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 21 مارس 2020 - 12:30 | آخر تحديث: السبت ، 21 مارس 2020 - 15:34
ناهد السباعي ووالدتها ناهد السباعي ووالدتها
قررت الفنانة ناهد السباعي المشاركة في تحدي الخير الذي أطلقه لاعب النادي الأهلي سعد سمير بالتعاون مع جمعية رسالة لمساعدة الأسر المتضررة من الإجراءات الاحترازية الوقائية التي أعلنتها الدولة مؤخرًا لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وعبر حسابها الرسمي على موقع Instagram، نشرت ناهد السباعي مقطع فيديو برفقة والدتها ناهد فريد شوقي معلنة من خلاله عن مشاركتها في التحدي لمساعدة أصحاب المهن الحرة ممن تضرروا من اجراءات العزل مطالبة الجميع بملازمة منازلهم كي نواجه تفشي كورونا ونصبح من الدول السباقة في تنفيذ هذا الأمر.



ودعت ناهد السباعي أصدقائها وأقربائها للمشاركة في التحدي ومنهم الإعلامية إنجي علي وعزة فهمي وأمينة غالي وفاطمة غالي.

يشار إلى أن ناهد السباعي، تشارك في بطولة مسلسل "النهاية" الذي يعود به الفنان يوسف الشريف إلى السباق الرمضاني، من إخراج ياسر سامي، وفكرة يوسف الشريف، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإنتاج سينرجي.

اقرأ أيضا

بعد مطالبته بالتبرع... نجيب ساويرس يهاجم محمد رمضان

جالسا تحت قدميها... شاهد هدية محمد رمضان لوالدته في عيد الأم



مروة لبيب

3/21/2020 3:34:27 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"