إعانات مالية وإعفاء من الغرامات... نقابة الموسيقيين تدعم الأعضاء بعد أزمة كورونا

إعانات مالية وإعفاء من الغرامات... نقابة الموسيقيين تدعم الأعضاء بعد أزمة كورونا

إيمان مندور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 20 مارس 2020 - 23:50
هاني شاكر هاني شاكر
عقد مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، اليوم، اجتماعا عاجلا ضم كافة أعضاء مجلس الإدارة والشئون القانونية وادارات الحسابات والإدارات الأخرى للنقابة.

وتقرر في الاجتماع صرف إعانة وقتية للأعضاء العاملين غير الموظفين وأصحاب الرواتب الشهرية، على أن يقوم العضو بإرسال بياناته بداية من يوم السبت ٢١ مارس إلى يوم الأربعاء ٢٥ مارس على رقم الواتساب ٠١٢٢١٥١٦٤٨٦ للأعضاء العاملين بالقاهرة والجيزة الذين تنطبق عليهم الشروط، على أن يتم الصرف بداية من يوم الاحد ٢٩ مارس.

ويرفق مع البيانات صورة الرقم القومي وصورة كارنيه العضوية 2019. أما باقى الأعضاء بالمحافظات الأخرى فيتم إرسال البيانات باللجان والنقابات الفرعية. وسوف يتم إخطار الأعضاء العاملين بتحديد آلية الصرف خلال رسالة "واتساب". كما تقرر إعفاء كافة الأعضاء المنتسبين من كافة الغرامات حتى أغسطس ٢٠٢٠.

يأتي ذلك في إطار التزام النقابة بقرارات الدولة تجاه الأزمة العالمية والتي تسبب فيها فيروس كورونا الجديد، ونتح عنها توقف تام بكافة الانشطة والفعاليات الفنية على مستوى الجمهورية، واستشعارا بالأزمة الاقتصادية التي تمر بها الدولة على مستوى عدة فئات مجتمعية، وخاصة فئة الموسيقيين الذين يعملون بشكل يومي.

اقرأ أيضا:


بالفيديو- الظهور الأول لأنغام منذ شائعات انفصالها عن أحمد إبراهيم

جالسا تحت قدميها... شاهد هدية محمد رمضان لوالدته في عيد الأم

إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"