المتحدة تقدم برامج تعليمية للطلبة فى البيت على قنواتها

المتحدة تقدم برامج تعليمية للطلبة فى البيت على قنواتها

FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 20 مارس 2020 - 22:39 | آخر تحديث: الجمعة ، 20 مارس 2020 - 22:39
برامج تعليمية برامج تعليمية
في إطار حرص المتحدة للخدمات الإعلامية على المسئولية المجتمعية للمجموعة، وما يتطلبه من دور تنموي وتعليمي، قررت تخصيص فترة تعليمية مفتوحة على قنواتها لطلاب الشهادة الإعدادية والصف الاول والثاني الثانوي والشهادة الثانوية.

وصرح المهندس حسام صالح، المتحدث الرسمي باسم المجموعة، أن القرار سيتم تنفيذه قرييا، بتخصيص الفترة من 8 صباحا وحتى 12 ظهرا على قناتي CBC والحياة العامة، وذلك لبث المحتوى التعليمي الخاص بالشهادة الأعدادية والشهادة الثانوية العامة، في صورة شرح للمناهج في مختلف المواد.

كما سيتم تقديم المراجعات النهائية للصف الأول والثاني الثانوي قبل الامتحانات، كما أفاد أن الأستاذ تامر مرسي رئيس مجلس ادارة المجموعة شدد على تسخير كافة إمكانيات المجموعة لتقديم هذه البرامج فى صورة مميزة، على أن يتم الإعلان فى القريب العاجل عن مواعيد تقديم تلك البرامج التعليمية على القنوات المحددة.

وتأتي هذه الخطوة بناء على طلب قطاع عريض من مشاهدي القنوات بعد تعليق الدراسة حماية للطلاب من خطر تفشي فيروس كورونا المستجد، وتماشيا مع إعلان المتحدة للخدمات الاعلامية عن دعمها لمبادرة #خليك_في_البيت.


اقرأ أيضا

ميار الببلاوي للجمهور: ممنوع الغزل... أنا متزوجة

بعد مطالبته بالتبرع... نجيب ساويرس يهاجم محمد رمضان

كلمات متعلقة CBC الحياة كورونا

FilFan

3/20/2020 10:39:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"