بالفيديو- إدوارد لأولاده: هتنجحوا ازاي آخر السنة؟

بالفيديو- إدوارد لأولاده: هتنجحوا ازاي آخر السنة؟

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 20 مارس 2020 - 20:5 | آخر تحديث: الجمعة ، 20 مارس 2020 - 20:5
إدوارد إدوارد
يشارك الفنان إدوارد جمهوره بالعديد من الصور والفيديوهات عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء من حياته الشخصية أو المهنية.

نشر إدوارد مقطع فيديو عبر حسابه على Instagram، لابنه ماركو وابنته ماريا، حيث عزف الابن على الجيتار بينما غنّت الابنة عن الامتحانات الدراسية، ليعلق إدوارد على الفيديو كاتبا: "ولادي فاضين وقعدوا في البيت.. هتنجحوا ازاي آخر السنة كده".



على صعيد آخر، يعمل إدوارد، حاليًا على تصوير مشاهده في مسلسل "الفرصة الثانية"، المقرر عرضه في رمضان 2020. من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وإخراج مرقس عادي، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم.

كما عرض له مؤخرا مسلسل "حواديت الشانزلزيه"، من تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، وإخراج مرقس عادل، ويشارك فى بطولة المسلسل إياد نصار، ومي ‏سليم، وإنجي المقدم، وداليا مصطفى، وانتاج تامر مرسي وإشراف عام حسام شوقي‎.‎

اقرأ أيضا:


فيديو- إدوارد لشقيق ياسمين عبد العزيز: أنت مريض نفسي؟

فيديو- داليا مصطفى: كفاية تنمر على الفنانين مش ناقصين

كلمات متعلقة إدوارد

إيمان مندور

3/20/2020 8:05:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"