عباس أبو الحسن يطالب الفنانين بتأجيل منح تبرعاتهم للمستحقين

عباس أبو الحسن يطالب الفنانين بتأجيل منح تبرعاتهم للمستحقين

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 20 مارس 2020 - 16:32
عباس أبو الحسن عباس أبو الحسن
وجه الفنان عباس أبو الحسن، رسالة لكل الفنانين، الذين أعلن مؤخرًا، تكفلهم بعدد معين من الأسر المتضررة من الإجراءات الوقائية التي فرضتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا: بمناسبة عيد الأم… هدية محمد رمضان لوالدته

نشر أبو الحسن، عبر حسابه الشخصي على موقع Facebook، مقطع فيديو، وجه من خلاله الشكر لهؤلاء الفنانين الذين بادروا بمساعدة غيرهم من غير القادرين، مطالبًا إياهم بضرورة التأني في منح هذه الأسر أي مبالغ في الوقت الحالي، وتأجيل هذه الخطوة بعدما يتم فرض حظر التجوال.

أضاف، أن هذه الأسر تستطع الخروج في الوقت الحالي، إنما إذا فُرض حظر التجوال فإنهم سيكونون في أمس الحاجة للمساعدة، مشددًا على ضرورة توزيع هذه التبرعات من قِبل مؤسسات شرعية لها خبرة واسعة في تحديد الأسر الأكثر احتياجًا.



على صعيد آخر، كان اللاعب سعد سمير، مدافع فريق الأهلى، قد أطلق مؤخرًا، تحدي الخير، لمساعدة الأسر المتضررة من الإجراءات الاحترازية الوقائية التي اتخذتها الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

والتحدي هو عبارة عن أن يعلن كل شخص عن عدد الأسر التي من المقرر أن يتكفل بها خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى إعلانه عن أسماء بعض الأشخاص الآخرين للمشاركة في التحدي.


اقرأ أيضًا:


عباس أبو الحسن مهاجماً محمد رمضان: "بوظ وش معجب"


عباس أبو الحسن: إبراهيم الأبيض بصمتي في ذاكرة التاريخ


هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"