مفيدة شيحة توجه نداء لـ حسن شاكوش بسبب كورونا

مفيدة شيحة توجه نداء لـ حسن شاكوش بسبب كورونا

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 20 مارس 2020 - 13:51 | آخر تحديث: الجمعة ، 20 مارس 2020 - 14:28
مفيدة شيحة وحسن شاكوش مفيدة شيحة وحسن شاكوش
من أجل توعية الجمهور من خطورة فيروس كورونا، وضرورة البقاء في المنزل، طالبت الإعلامية مفيدة شيحة مطرب المهرجانات حسن شاكوش بتوعية الجمهور.

بعد مطالبته بالتبرع... نجيب ساويرس يهاجم محمد رمضان


كتبت مفيدة عبر حسابها على Facebook موضحة أن البعض قد ينزعج من طلبها، لكنها تريد من شاكوش عمل فيديو لتوعية جمهوره بضرورة البقاء في المنزل، خاصة أن له جمهور كبير يحبه ويستمع له.

صورة

ونشر عدد كبير من الفنانين فيديوهات لتوعية الجمهور للوقاية من فيروس كورونا والحد من انتشاره.

كيف تفاعل المشاهير مع أزمة كورونا من البداية إلى الآن؟


على جانب آخر، كشف حسن شاكوش، عن تعاونه مع الفنان محمد رمضان، في مسلسله الجديد "البرنس"، والذي ينافس من خلاله في الموسم الدرامي لرمضان 2020.

نشر شاكوش عبر حسابه على Instagram، مقطع فيديو ظهر خلاله برفقة محمد رمضان، أعلن من خلاله تقديمه لأغنية تتر المسلسل، والتي حملت اسم "شارع أيامي"، معلقا على الفيديو: "انتظرونا في أقوى أغنية في مسلسل البرنس إن شاء الله تعجبكم معا العالمي محمد رمضان أغنية شارع ايامي خلال أيام".

اقرأ أيضا:

فيديو- بسبب كورونا... بكاء مذيعة mbctrending
أحمد فهمي يعلن تبرعه لـ 50 أسرة ويتحدى 6 فنانين



نهال ناصر

3/20/2020 2:28:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"