فيديو- شويكار عن أحمد صلاح حسني: بيفكرني بأبطال الروايات

فيديو- شويكار عن أحمد صلاح حسني: بيفكرني بأبطال الروايات

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 20 مارس 2020 - 12:51 | آخر تحديث: الجمعة ، 20 مارس 2020 - 12:51
شويكار وأحمد صلاح حسني شويكار وأحمد صلاح حسني
من جديد عبرت الفنانة شويكار عن إعجابها بمسلسل "ختم النمر" وبكل المشاركين فيه.

بعد مطالبته بالتبرع... نجيب ساويرس يهاجم محمد رمضان


في مداخلة هاتفية مع برنامج "كل اليوم" من تقديم بسمة وهبة ويعرض عبر قناة ON في حلقة كان ضيفها الفنان أحمد صلاح حسني، قالت شويكار إن المسلسل أشبه بالحكايات الخيالية، مطلقة لقب "الأمير" على الشخصية التي جسدها أحمد صلاح حسني.

وعبرت شويكار عن إعجابها الكبير بكل المشاركين في العمل، خاصة الفنان الراحل إبراهيم فرح وظهور شخصية الرجل النوبي الطيب، كما أثنت على أداء الفنانة عفاف شعيب مؤكدة أنها بكت بسببها في أكثر من مشهد.

فيديو- تامر حسني يتبرع لـ 400 أسرة ويتحدى هؤلاء


أما عن أحمد صلاح حسني قالت إنها تابعته من قبل في مسلسل "حكايتي" وأنه يليق به هذ الأدوار الشاب الطيب الشجاع، مؤكدة أنها ترى أنه يشبه أبطال حكايات الأساطير مثل علاء الدين وروبن هود.



يشار إلى أن مسلسل "ختم النمر" انتهى عرضه يوم الأربعاء 18 مارس، عبر قناة ON.

مسلسل "ختم النمر" ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ45 حلقة، وهو من بطولة أحمد صلاح حسني، وإسلام جمال، وميرهان حسين، ونسرين طافش، ومن إنتاج "سينرجي"، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضا:

فيديو- بسبب كورونا... بكاء مذيعة mbctrending
أحمد فهمي يعلن تبرعه لـ 50 أسرة ويتحدى 6 فنانين


نهال ناصر

3/20/2020 12:51:22 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"