بعد رسوبها... ابنة سيد زيان تكشف عقاب والدها لها

بعد رسوبها... ابنة سيد زيان تكشف عقاب والدها لها

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 20 مارس 2020 - 1:58 | آخر تحديث: الجمعة ، 20 مارس 2020 - 2:0
سيد زيان سيد زيان
كشفت إيمان، ابنة الفنان الراحل سيد زيان، عن رد فعل والدها بعدما رسبت في اختبارات الثانوية العامة.

اقرأ أيضًا: صبا مبارك ترد على متابعة قالت لها: استري نفسك

قالت زيان، خلال لقائها في حلقة برنامج "شارع النهار"، الذي يقدمه الإعلامي حسام المراغي، عبر شاشة النهار، إنها لم تكن تعلم برسوبها، أراد والدها أن يُمهد لها خبر الرسوب بطريقة لا تحزنها، خاصة وأن شقيقتها التوأم قد نجحت.

تابعت، أنه جلس معها ليحدثها قائلاً: "اللي خدوا شهادات عملوا ايه"، مضيفة أنها كانت تتمتع بذكاء ولذلك سألته عن سبب الجملة، فأجابها قائلا: "هتعيدي السنة، ولو زعلانة عشان العربية بكرة الصبح هتكون عندك".

أضافت، أنها علمت مؤخرًا، أن شقيقتها التوأم لم تحصل على السيارة بالرغم من نجاحها بسببها، إذ طلب منها أن تصبر على هديتها قليلاً، حرصًا منه على مشاعرها، معلقة: "كانت بتقوله يا بابا أنا اللي ناجحة وهي اللي سقطت، يقولها معلش اصبري".



اقرأ أيضًا:


بالفيديو- ابنة سيد زيان: والدي نطق بالشهادتين قبل رحيله ورأي أشياء لم نرها


لعبة في الفن- ما أسماء هذه الشخصيات التي قدمها سيد زيان؟


هالة أبو شامة

3/20/2020 2:00:33 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"