"الحرص قبل الندم"... نصائح بشرى لمواجهة فيروس كورونا

"الحرص قبل الندم"... نصائح بشرى لمواجهة فيروس كورونا

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 19 مارس 2020 - 22:57 | آخر تحديث: الخميس ، 19 مارس 2020 - 22:57
بشرى بشرى
شاركت الفنانة بشرى، متابعيها بمقطع فيديو جديد، وجهت لهم من خلاله عدة نصائح لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا: صبا مبارك ترد على متابعة قالت لها: استري نفسك

ظهرت بشرى، خلال الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، وهي ترتدي كمامة وقفازات، وقالت إنه لا بد لنا من الالتزام بتعليمات السلامة الوقاية، حتى نحد من انتشار الفيروس، مؤكدة على أن أهم إجراء يجب اتباعه هو المكوث في المنزل وتجنب الاختلاط بالآخرين.

كما لفتت إلى ضرورة ارتداء الكمامة والقفازات، وذلك لتجنب التقاط أي عدوى أو نشرها، مشددة على ضرورة التحلي بالإيمان والتمسك بالنظافة، معلقة: "النظافة من الإيمان".

أضافت، أن الأطفال لا يوجد عليهم خطورة كبيرة، إلا أنهم من الممكن أن يشكلوا خطرًا على البالغين، إذا كانوا حاملين للفيروس، ولذلك لا بد أن يمكثوا في المنزل، معلقة: "الخروج من المنزل للضرورة القصوى، ويفضل تقليل عدد الأفراد اللي بيخرجوا من البيت".

أشارت إلى أنها تتبع تعليمات السلامة قدر المستطاع، لافتة إلى أنها تقوي مناعتها بفيامين سي، ونبات الأكناسيا.

View this post on Instagram

الحرص قبل الندم

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial) on



يذكر أن أخر عمل فني، شاركت فيه بشرى، كان مسلسل "عوالم خفية" لعادل إمام الذي عرض ‏في ‏رمضان ‏‏2018، فيما غابت ‏العام ‏الماضي عن المشاركة بأعمال درامية ولم تشارك في أي عمل في رمضان 2019‏‎.

اقرأ أيضًا:

صورة- بشرى في بركة من ماء المطر: "أكل العيش مر"


بشرى عن تاريخ ميلادها: مصرين يكبروني بالعافية


هالة أبو شامة

3/19/2020 10:57:58 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"