بالفيديو- بسبب كورونا... علا رشدي تستعين بالفلفل الأسود لتوضح أهمية غسيل الأيدي

بالفيديو- بسبب كورونا... علا رشدي تستعين بالفلفل الأسود لتوضح أهمية غسيل الأيدي

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 19 مارس 2020 - 19:36
علا رشدي علا رشدي
اعتادت الفنانة علا رشدي، على مشاركة جمهورها بيومياتها مع أسرتها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

اقرأ أيضًا: صبا مبارك ترد على متابعة قالت لها: استري نفسك

وعبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، شاركت رشدي، متابعيها بمقطع فيديو جديد جمعها بأبنائها، لتوضح من خلاله مدى أهمية غسيل الأيدي بالماء والصابون للتخلص من الفيروسات.

وظهرت في الفيديو وهي تجري تجربة عملية استخدمت فيها صحن به كمية من الماء والفلفل الأسود، وصحن آخر احتوى على صابون.

وطلبت من أبنائها أن يغمسوا أيديهم في الصحن الأول، ومن ثم يكرروا نفس الخطوة مرة أخرى بعد غمسها في الصابون أولاً، ليتضح أن الفلفل الأسود يبتعد عن أيديهم بعد تغطيتها بالصابون.

وعلقت كاتبة: "بمناسبة القلق اللي احنا فيه اليومين دول حبيت أعمل الفيديو ده عشان أقولكوا قد ايه غسيل الإيد مهم سواء للكبار أو لأاطفال، للحماية من الفيروسات".



يشار إلى أن علا رشدي، شاركت مؤخرًا في فيلم "قصة حب" بجانب كلاً من أحمد حاتم، وهنا الزاهد، وحنان سليمان، وياسر طوبجي، وهو قصة وإنتاج ياسر صلاح، سيناريو وحوار أماني التونسي، مدير تصوير أحمد يعقوب، موسيقي تصويرية أشرف محروس، مونتاج عبد الرحمن كرم الدين، وتوزيع شركة دولار فيلم، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

محمد

اقرأ أيضًا:

علا رشدي عن صورة مجلة enigma: مجتش بالساهل



علا رشدي: لهذا السبب أحمد داود عدل لي الفستان



هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"